كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو: تسجيل جديد بالطنبور لأحمد الصادق يبهر رواد المواقع ويعيده لجمهوره القديم



شارك الموضوع :

أجمع عدد من معجبي الفنان الشاب أحمد الصادق على أن تسجيله الجديد لأغنية الطنبور ( السلام للتومة) التي بثها في تسجيل مصور على طريقة الفيديو كليب على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب – أجمعوا على إنها قد أعادته لأداءه الرائع الذي استهل به مشواره الفني مع الغناء وكان سبباً في انتشاره وتعلق الناس به .

هذا وقد كتب أكثر من معلق مؤكداً المستوى العالي والتطريب الجميل الذي تميز به أداء الفنان أحمد الصادق في هذا التسجيل حيث ذكر أحد المعلقين قائلاً 🙁 أستاذ والله ربنا يديك الصحة يا كجونكا صوووووتك بدا ارجع زي أول واحسن كمان كلماتك بتختاره بعناية بتمتعنا ربنا امتعك ب الصحة و العافية).

ولفت معلق آخر إلى أن الفنان احمد الصادق يكون في قمة إبداعه عندما يلجأ للأغنيات التي ترتبط بالحياة السودانية الأصيلة حيث قال : (شوف بالله الحاجات مما تكون بتشبهنا كسودانيين بتكون قمة في الجمال والروعة) بينما أثار أداءه دهشه مستمع آخر حيث كتب معبراً عن إعجابه (ما اتخيلت أحمد ح يكون صوتو بالروعة دي .. صراحة ابهرني) وجاء تعليق يعبر صاحبه عن إعجابه بعودة الفنان لإبداعه القديم بعد طول غياب وهو يقول : ( أخيراً ياخ بعد الشوق قتلنا بس اي شي في وقته حلوووو سلمت ي فناني والشكر لي استديو 9 ).

الخرطوم (كوش نيوز)
للمشاهدة
بالفيديو: تسجيل جديد بالطنبور لأحمد الصادق يبهر رواد المواقع ويعيده لجمهوره القديم

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1
        mukh mafi

        ابدعكم بلاء يخمكم صغير وكبير
        يا اخي المغنن ليها شنو عليكم الله ..اذا بنشتري خضارنا من مصر ونشتري قمحنا ونشتري هدومنا وخايف تتكرر تجربة الوزير ابو حريرة ونستورد لحوم من استراليا ,,
        بلد غير الغناء ما عندها شغلة وتمجيد المغنين والحفلات الفارغة ..
        اقسم بالله لو وزير ثقافة لامنع الغناء عشرة سنوات وبعدها العايز يرقص ويغني يجي يسوي العايزه
        والله بستفذوا الناس بالغناء دا ..احشاء محروقة وغصة تحرق ومرضى يتلوون في فراش المرض وانتم تمتدحوا في الغناء وتشكروا في الفناني ..
        ليه الله ما يمحق عيشتكم اذا كان الفنانين هم مثال الناس الناجحين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.