منوعات

بالصور .. بريطاني يحقق حلمه بالزواج رغم خضوعه لرعاية ما قبل الموت


اختلطت مشاعر المدعوين في حفل زفاف دارين إيستون وحبيبته لورين بوب الذي أقيم في مستشفى هيرفيلد، لندن، بين الفرح والحزن؛ فالعريس لا يتبقى في حياته سوى أسابيع قليلة.

إيستون وبوب يعانيان من التليف الكيسي، وهو مرض وراثي ينتج عنه ضررا شديدا بالرئتين وأعضاء أخرى في الجسم. ويخضع إيستون (24 عاما)، حاليا، لرعاية ما قبل الموت بسبب فشل إجراء زراعة رئتين له.

ولكن ذلك لم يمنع الزوجين الشجاعين من وضع نهاية سعيدة لقصتهما الرومانسية التي بدأت عندما التقيا في جنازة زميل لهما، كان يعاني من التليف الكيسي في عام 2015.

ونجحت صديقة العائلة أنطوانيت هولدن، 56 عاما، في جمع 3000 جنيه إسترليني عن طريق منصات التمويل الجماعي في 14 يوما فقط؛ من أجل تحقيق حلم الزوجين بإقامة حفل الزفاف.

وقال إيستون لصحيفة “ميرور” البريطانية: “عندما علمت أنني سأموت، كنا سنفعل ما بوسعنا لإتمام الزواج. أنا أريد أن تكون لورين سعيدة أكثر من أي شيء، وأن تعلم أنني سأكون معها دائما، حتى بعد رحيلي”.

وقالت بوب، مصففة شعر تبلغ من العمر 24 عاما، للصحيفة: “أعلم أن نذور الزواج تقول إننا سنبقى معا حتى يفرقنا الموت، ولكن ذلك لا ينطبق علينا؛ فحبنا يتجاوز ذلك وسيستمر لفترة طويلة بعد رحيلنا”.

إيستون اقترح الزواج على بوب في مارس 2016 بعد لحظات من عملية زرع رئتين، وخططا للزواج بمجرد ادخار المال الكافي لذلك، ولكن حدث فشل في الرئتين اللتين كان يأمل إيستون وبوب في منحهما مزيدا من الوقت، وفي 27 نوفمبر الماضي، أخبر الأطباء إيستون أنه لا يتبقى في حياته سوى أسابيع قليلة.

 

بوابة العين الاخبارية