الأخبار

نافع: (مافي مظاهرة بتنجح) ..


أقر القيادي بالمؤتمر الوطني نافع على نافع ، بإصابة كثير من منسوبي حزبه بالإحباط جراء الضائقة المعيشية ، ودعا نافع عضوية الحزب لترك الإحباط جانباً ، وقال (في سبيل الله قمنا وليس في سبيل الخبز والبنزين والعربات الفارهة) ، وقطع نافع لدى مخاطبته مؤتمر بناء الحزب بمحلية أم بدة الحارة (11) ، بأن المؤتمر الوطني أكثر حزب مؤسس في العالم ، وقال (يئس الذين يودون تغيير النظام لأنهم غير قادرين على ذلك ، بيد أنهم يعتقدون أن الضائقة المعيشية هي الوسيلة الوحيدة لفض الشعب من الإنقاذ) .

وأضاف (المظاهرات لن تطلع ولن تنجح) ، وتابع (جمعة المظاهرات وأنا ما سمعت غير ثلاثة شفع حرقوا ثلاثة لساتك) ، وأعلن نافع بحسب صحيفة آخر لحظة عن بدء معركة مواجهات مع الذين يودون أن يقفوا سداً في وجه مسيرة الإنقاذ ، أردف أعداؤنا شغالين ليل نهار بالداخل ، ودعا أعضاء حزبه بالتبختر لإرهاب الأعداء ، مؤكداً أن الغرب اقتنع بأن النظام لن يتغير .

الخرطوم (كوش نيوز)


‫8 تعليقات

  1. لسة بتكذب وتتحرى الكذب إلى أن تُكتب عند الله كذاباً يا منافق يا ضلالي.. باقي كم من عمرك؟ صحيح إن الأعمار بيد الله لكن بالحساب كدا باقي ليك كم سنة وقد بلغت من الكبر عتيا … سنة سنتين خمسة عشرة قول عشرين وبعدها سوف تُحمل على الأكتاف إلى القبر بصحبة عمايلك القذرة يا قاتل يا مجرم ولن تنفعك الإنقاذ ولا عملك الردئ ولا ما سرقته من أموال الغلابة الذين يلتحفون السماء ويئنون من الجوع والمرض ويدعون عليك وعلى عصابتك المجرمة ليلاً ونهاراً أن يأخذكم الله أخذ عزيزٍ مقتدر قال في سبيل الله … ياخي الله يكسر رقبتك يا قاتل يا رمة لعنة الله عليك وعلى عصابة المجرمين.

  2. “… وقال (في سبيل الله قمنا وليس في سبيل الخبز والبنزين والعربات الفارهة)”. لا بالله؟؟؟ امال العربات الفارهة بتاعة اولادك واخوان البشير ونسوانه وبتاعة قرايب ونسايب ومحاسيب حزب اللصوص الوطنى دى شنو؟؟؟ سبيل الله يا كلاب؟؟؟ سبيل الله سبحانه ما التعذيب ولا قطع الرقاب والارزاق وتشريد الاسر باسم التمكين ولا التستر على اللصوص باسم التحلل. ولما الاقتصاد ما سبيلكم اعدمتو اولاد الناس مجدى وجرجس ليه؟؟؟ هسع بقى ما سبيلكم يا كلاب؟؟؟

  3. زووووط ياسكران ٣ شفع ياعجوز يامكركب ههههههههه طيز القرد ولا وشك المشرط كفي ولانزيد دي لغه مناسبه جدا حتي تلحس بيضط

  4. أقتباس
    وقال (في سبيل الله قمنا وليس في سبيل الخبز والبنزين والعربات الفارهة) أنتهى الأقتباس
    من يسمه كلامك يا دكتور يقول أن أعضائكم يعانون والجوع قتلهم مثل بقية الشعب وماشين كدارى ولم يعددو مثتى وثلاث ورباع هذا الكلام كان قبل ظهور البترول والمفاصلة أما الآن فالبون شاسه جدا بين أصغر جربوع فى حزبكم وبقية خلق الله رفعت العقوبات وزاد الوضع سوء ركعتم وأنبرشتم لأمريكا فزاد الطين بلة لا تفترى وتتبجح فالشعب أذا خرج لن توقفه دبابة او طيارة أفلستم سياسيا ودينيا وأأأأخلاقيا

  5. يودون أن يقفوا سداً في وجه مسيرة الإنقاذ????????????????????????

    ————————-
    هذه نغمه ما عادت مقنعه ثلاثون عام اين الانقاذ … قبل فترة نقاش مع مجموعه واحدين عاملين فيها كيزان واحدين انصار انا رديت عليهم يا جماعة الله يرحم الانصار ماتوا في كرري والله يرحم صناع وقادة الانقاذ ماتوا في توريت والناصر يانافع لو شجاع وراجل ياريت تترجل وتحارب الفساد فقط حارب الفساد داخل حزبك انت وعلي عثمان لا نريدكم في الواجهه فقط اهتموا بمحاربة الفساد داخل الحزب لو قمت بهذا الدور سوف نقف معك صف وبنيان مرصوص لكن 30 سنة تصرخوا لينا بشعارات اكلوها ليكم وانتم اكلتوها للشعب ما بنفع الله يرحم صناع وقادة الانقاذ الاوائل رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه اليوم عمارات واموال كلها بايدي حزبك لا وطن ولا مواطن يتمتع بها رجالة عنترية سويها مع افراد الحزب الحرامية .. وانا كمواطن الزول الذي يحمل بندقيه ولو مرتمي في حضن اسرائيل افضل من الذي يمسك بالمنصب وياكل ويكسر في الدولة اليوم ما حصل دا ما انهيار للبلد لمصلحة منو لو وقع انفلات امني وقتل الناس منو المسؤول كلكم بتشيلوا اموالكم وهي نصها يقال بالخارج وتشردوا بتخلونا مع المخابرات الاجنبية تولع وتقتل المواطنين مع بعض

  6. خليك قاعد كده فى سمعته وما سمعته لمن تسمع خبرك ان شاء الله ..

    في سبيل الله قمنا وليس في سبيل الخبز والبنزين والعربات الفارهة …

    الله تقوم قيامتك … قادر ياكريم .. البنزين ده فيهو ( هايسات وبكاسى وركشات ومواتر للنقل للشعب الفضل )

    اما بنزين الفارهات ده فالزيك ده مابياثر معاهو لانو اذا الجالون بقى بى 500 وسوق اسود ماعندو فيهو مشكله

    انته داقى فيهو حجر دقش .. ماكلو من قروش الحرام البتجيكم بامتيازات ولا بمناصب ترضيات ولا معاشات مناصب

    اتفرضتو فيها على الناس فرض واستمررتم تمصون باستحقاقتها (باطل اريد به حق ) فى دم البلد كالقراد

    اذا انته فعلا صادق وعامل لينا فيها زاهد قاعد فى العاصمة حيث الرفاهيات مالك ؟؟؟ ماتمشى تعيش فى الخلا

  7. السماك نافع غلطان لأنك أصلا مش نافع نهائيا لأنك لا تعرف الاسلام وكذاب ومنافق , أولا كيف تقول حزبكم أحسن حزب مؤسس في العالم , أوجه لك سؤال يا منافق هل أعضاء حزب المؤتمر الوطني القاعدين الان في الكراسي أتوا بطريقة ديمقراطية وبما فيهم أنت كلهم جاءوا عن طريق الديكتاتورية ولا يعلم بهم الشعب وكلهم كيزان وحرامية مفروضين فرض علي الشعب المغلوب علي أمره وين حزبكم بتاع الأخوان المسلمين لمن كان رئيسة الترابي وين من الانتخابات الحرة زمن الديمقراطية الحقيقية زمن الجمعية التأسيسية زمن سقوط رئيسكم الترابي دائما لرفض الشعب لكم لكراهيته لكم يا كيزان الي أن تهجمتوا علي السلطة بواسطة السلاح وجئتوا كأنتقامين من الشعب علشان رفض أن يعطيكم صوته أيام الانتخابات الحرة وفعلا قد انتقمتم منه بتجويعه وتشريده وضربه , وتكذب وتقول مافيش مظاهرات وما شفت الا ثلاثة شفع قاموا بحرق ثلاثة لساتك انت بتطمن في نفسك ولا أيه ليك يوم ولكل الكيزان يوم سوف لا يحرق الشعب اللساتك سوف يحرقوا لكم عماراتكم التي بنيتوها بعرق الشعب وكنتم قبل أنقلابكم المشئوم لا تملكون شىء يا كيزان وقد حنثتم القسم وسرقتم الوطن .

  8. السماك نافع غلطان لأنك أصلا مش نافع نهائيا لأنك لا تعرف الاسلام وكذاب ومنافق , أولا كيف تقول حزبكم أحسن حزب مؤسس في العالم , أوجه لك سؤال يا منافق هل أعضاء حزب المؤتمر الوطني القاعدين الان في الكراسي أتوا بطريقة ديمقراطية وبما فيهم أنت كلهم جاءوا عن طريق الديكتاتورية ولا يعلم بهم الشعب وكلهم كيزان وحرامية مفروضين فرض علي الشعب المغلوب علي أمره وين حزبكم بتاع الأخوان المسلمين لمن كان رئيسة الترابي وين من الانتخابات الحرة زمن الديمقراطية الحقيقية زمن الجمعية التأسيسية زمن سقوط رئيسكم الترابي دائما لرفض الشعب لكم لكراهيته لكم يا كيزان الي أن تهجمتوا علي السلطة بواسطة السلاح وجئتوا كأنتقامين من الشعب علشان رفض أن يعطيكم صوته أيام الانتخابات الحرة وفعلا قد انتقمتم منه بتجويعه وتشريده وضربه , وتكذب وتقول مافيش مظاهرات وما شفت الا ثلاثة شفع قاموا بحرق ثلاثة لساتك انت بتطمن في نفسك ولا أيه ليك يوم ولكل الكيزان يوم سوف لا يحرق الشعب اللساتك سوف يحرقوا لكم عماراتكم التي بنيتوها بعرق الشعب وكنتم قبل أنقلابكم المشئوم لا تملكون شىء يا كيزان وقد حنثتم القسم وسرقتم الوطن .

    لا يوجد تعليق مكرر