سياسية

علي حسنين بتوعد بجز رؤوس كل المناصرين للنظام


هدد رئيس الجبهة الوطنية المعارضة الأستاذ علي محمود حسنين ، المحامي بجز رؤوس كل المشاركين والمتعاونين والمؤيدين لنظام الإنقاذ حال سقوطه .

وتوعد حسنين خلال مقابلة تلفزيونية مساء الجمعة على قناة (الحرة) الأمريكية في مواجهة الهندي عز الدين رئيس تحرير صحفة المجهر من الخرطوم ، توعد جميع مناصري الحكومة بالمحاكمات والسجون وأضاف: (عليهم أن يتحسسوا رقابهم) .

ورد عليه الهندي بحسب صحيفة المجهر بأنها لغة تصفوية وعنيفة ولا تشبه قيادي سياسي يطالب بالديمقراطية وقال الهندي: لماذا إذن تهاجم الفاتح عز الدين ، وانت تهدد الناس بجز الرؤوس؟ .

وعبر الهندي عن أسفه العميق على سقوط ضحايا في الاحتجاجات الأخيرة ، مشيداً على ضرورة الوصول لحل سياسي ينهي حالة الاحتقان التي تشهدها البلاد .

الخرطوم (كوش نيوز)


‫7 تعليقات

  1. هوووووي يا عجائز اطلعوا منها دي ثورة شباب خااااصة.. يا شباب إحذروا أن تسرق منكم ثورتكم

  2. الحكومة تجز الرؤوس والمعارضة تجز ما تبقى من رؤوس نصير إذن شعب بدون رؤوس ونغير إسم السودان إلى جمهورية بلارؤوس ورئيسها علي حسينوف .

  3. والله دي أحر من حقت الفاتح عز النفاق لأنها جات من حفيد محمد بك الدفتردار وونجت باشا، يا عجوز الشؤم إنها سلمية وبعدها ستنتهي لغة الدم والتصفية التي تطلقها أنت والفاتح وعجوز الشؤم الحكومي.. حرية وسلام يا عجوز الشؤم لنا ولسوانا وحتى للإسلاميين والملحدين .. حرية لكل أحد دون تسلط أو استئصال يا عجوز الغزاة.. لكن لو أصررت على الدم فليس عندك مليون مقاتل fresh مكحلين بالشطة وقاعدين في السودان يا عجوز.
    وعشان خطابكم الما بيختلف عن خطاب صقور النظام ده طز فيكم وده طرفنا منكم.

  4. شاهدت هذا البرنامج وما قاله على محمود حسنين تحسسو رقابكم عند نجاح الثورة فسوف يتم تقديم كل من اجرم فى حق الوطن لمحاكم عادله .
    الهندى اليومين ديل فى رأسه ريشه وبخاف من جرة الحبل شتان بين قول على محمود وعلى عثمان والفاتح عزالدين

  5. يا محمود شكلك جذورك من نقرز تشاد ولا نجيريا دخلتو البلاد ف غفله من الزمان واستطونتو فيها وعاملين اسياد البلد والعنصريه تجري ف دماءك مجري الماء الملوث ف البالوعه
    علي حسنين سوداني من اب سوداني وام سودانيه وجدوده سودانيين ويحمل الجنسيه السودانيه وفوق راسك وراس اكبر عنصري ومن حقه ان يتكلم ف اي شئ

    تووووووووووووووف

  6. طيب ماتطلع تظاهر .. وجيب ساطورك معاك

    سبحان الله صحى … الفى البر عوام …

  7. والله مصيبتنا مصيبة ..والشقي يلاقي العظم في الفشة
    يعني نعمل شنو الواحد يكون ماشي وقافل رقبته بدرع من الحديد الجز محل ما تقبل
    بالله عليكم هسي المخرف دا عايز شنو من السلطة وعايز يحكم منو .. الله يلزمنا الصبر