ثقافة وفنون

المطربة (نسمة تاجوج) التي أساءت الشعب السوداني تصل البلاد وتزور اتحاد الفنانين


علم مصدر أن الفنانة المثيرة للجدل (نسمة تاجوج) التي وصفت الشعب السوداني بـ (الجنون والمفتري)، قد وصلت الخرطوم قبل يومين، وسجلت أول زيارة لها لاتحاد الفنانين لمعرفة شروط العضوية.

ووفقاً لما نشرته كوش نيوز سابقاً : وصفت نسمة تاجوج عبر فيديو المتظاهرين بالجنون والمريضين النفسيين لأنهم غير مدركين الحقيقة وأن الخروج على الحاكم حرام. ودعت المتظاهرين بعدم الافتراء على الرئيس عمر البشير وأن يروا إنجازاته وتوفيره للأمن والأمان.

فيما بثت مقطع فيديو آخر نشرته كوش نيوز تعتذر فيه للشعب السوداني، بقول : (التحية للشعب السوداني الحبيب، وانا اسفة وأتمنى أن تقبلوا اعتذاري المتواضع، وحقكم على ما تزعلوا مني، فمعروف أن الشعب السوداني مشهور بسعة الصدر، والظفر ما بطلع من اللحم، وكلامي كان تعبير عن رأيي الشخصي، ونحن في السودان عندنا حرية التعبير).

الخرطوم (كوش نيوز)


‫2 تعليقات

  1. *** إذا لم يقبض عليها ويطبق عليها القانون وترمى في غياهب السجون ، فهذا دليل بأن دولتنا ليست بدولة قوانيين ، وليعلم كل من يريد معرفة السودان وقوانينه بأننا دولة غير قانونية وليس هنالك حمايه قانونية ولا حدود أو رادع للإساءة والتجريح
    *** كارثه بمعنى الكلمة ، التي أوصلتم البلاد إليها ، فسوق وفساد وسفه أخلاقي وحقوق مهضومة وتفشي ظاهرة الفساد والبذاءة وتقزم الدولة ووضاعتها مقارنة بالدول التي كنا نسبقها بمليون سنه ضوئية
    *** حال البلاد صار شبيه بالطائرة الفضائية التي تاهت وفقدت سبل الحياة والنجاة !!!!! الحل شنو ؟

  2. وصلتي البلادادلوعة ماما وبابا.الناس ميتة جوع تقومي تتبجحي.العملتو الكان بيديك.