كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أحمد سعد .. سمية الخشاب أجبرتني على كشف أسرارنا



شارك الموضوع :

استنكر المطرب المصري أحمد سعد، تصريحات طليقته الفنانة سمية الخشاب، خلال عرضها برومو حلقة ظهورها ببرنامج ”شيخ الحارة“، مع الإعلامية بسمة وهبة، التي نفت فيها جميع ما قاله سعد، بالبرنامج ذاته منذ أيام.

وقال سعد، لـ“إرم نيوز“، إنه ”منذ إعلانه نبأ طلاقه للفنانة سمية الخشاب، وهو ملتزم الصمت، تاركًا إياها تظهر في البرامج والفضائيات، وتقول ما يحلو لها، دون تعليق أو رد منه، لذا قرّر كشف الحقيقة كاملة، التي لم تتطرق إليها طليقته في أي ظهور سابق لها“.

وأضاف، أنه ”متعجب من قدرة طليقته على نكران الحقيقة بسهولة، واستبدالها بأقاويل بعيدة كل البعد عما حدث بالفعل، لكنه يتوقع أكثر من ذلك منها، بعد كل ما رآه وحكاه عنها“، حسب تعبيره.

وأوضح سعد، أن ”وجهته المقبلة، هي الاهتمام بعمله ومستقبله، وحفلاته وألبوماته، دون الالتفات للوراء مرة أخرى“، مؤكدًا أنه ”لم يكسب شيئًا من الخوض في تفاصيل تخص حياته، وأنه اضطر إلى كشف أسرار انفصاله عن طليقته، بعد أن أجبرته على ذلك بتصريحاتها غير الحقيقية“.

جدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب، كانت قد نشرت برومو حلقة ظهورها مع برنامج ”شيخ الحارة“، المقرر بثها غدًا الأربعاء، وكذّبت كلّ التّصريحات، التي أدلى بها سعد، حول سرقتها لشقّته وخداعه، مشيرة إلى أنّها رفضتْ نقل ملكيّة الشّقة، لأنّها هي التي قامت بدفع ثمنها.

إرم نيوز

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.