منوعات

إلهام الفضالة: ناصر القصبي أفضل ممثل بالخليج


تحدثت الممثلة الكويتية، إلهام الفضالة، بكل تأثر، عن الممثل الراحل، عبد الحسين عبد الرضا، فيما أكدت أنها ترفض أن تظهر منزلها عبر حسابها على موقع “سناب شات” للتواصل الاجتماعي.

وقالت “الفضالة” في حلقة أمس السبت، من برنامج “مجموعة إنسان”، المذاع طوال شهر رمضان، على قناة “إم بي سي” السعودية، أنها لم تصدق نفسها، عندما عرض عليها أن تشارك عبد الحسين عبد الرضا مسلسل “ديوان السبيل”، والذي شهد انطلاقتها الفنية.

وكشفت أنها عندما علمت بوفاته في عام 2017، قطعت إجازتها، وسافرت إلى تركيا، وظلت تبكي هناك 3 أيام، حزنا على فراقه، وذلك لأنه كان بمثابة والدها.
وأشارت الممثلة الكويتية، إلى أنها من شدة حزنها على وفاة عبد الحسين عبد الرضا، نزعت بعض خصلات شعرها الصناعية أثناء بكائها عليه.

وأكدت إلهام الفضالة أن عبد الحسين عبد الرضا، ليس له خليفة بالخليج أو الكويت، ولكن اعتبرت أن الممثل السعودي، ناصر القصبي هو أفضل ممثل بالخليج في الوقت الحالي.
وقالت الفضالة إنه عرض عليها التعاون فنيا مع القصبي، ولكنها تواجه صعوبة في ذلك، بسبب عدم قدرتها على السفر بعيدا عن أسرتها وأبنائها.
وصرحت إلهام الفضالة في برنامج “مجموعة إنسان” أنها لا تحب إظهار منزلها عبر حسابها على “سناب شات”، وذلك لأن هناك “خطوطا حمراء” لا يجب تعديها على حد تعبيرها، وأنه يجب ألا تكشف كل جوانب حياتها الخاصة على الجمهور، وأنها تحب أن تحتفظ بخصوصيتها في بعض الأحيان.

سبوتنيك