السعودية تودع 250 مليون دولار في بنك السودان المركزي


بنك السودان المركزي

شارك الموضوع :

أودعت وزارة المالية السعودية، الأحد، مبلغ 937.5 مليون ريال سعودي، (250 مليون دولار أميركي)، لحساب بنك السودان المركزي.
وقال وزير المالية السعودي محمد بن عبدالله الجدعان إن:”هذه الوديعة تأتي امتدادا لدعم السعودية للسودان”، لافتا إلى أن هذا الدعم “سيعزز الوضعين المالي والاقتصادي في السودان، وخصوصا سعر صرف الجنيه السوداني”، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية “واس”.

الخرطوم: الانتباهة أون لاين

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        تسقط بس

        نطالب بسحب الجنود السودانيين من اليمن
        او ادونا 500 مليار دولار زي ما اديتو امريكا و في النهاية حنود امريكا خايفين ينزلوا اليمن

        الرد
      2. 2
        محمد السناري

        ليه يدوك 500 مليار؟ انت طالبم شيء؟ وهل تفتكر السعودية محتاجة للسودان كتير؟ كان على الجنود لا يعجز السعودية تجيب الاف الجنود من اي دولة افريقية من ارتريا أو اثيوبيا أو غيرو وتدفع ليهم وكثر ينتظرون فرصة كهذه.. لا تغتروا في الفاضي .. السودان هو المحتاج للسعودية، ويكفي انو المغتربين السودانيين شايلين كم مليون اسرة من خير وفضل السعودية… السودان بلد مفلس فكريا واخلاقيا ومفلس ماديا ومعدم وفشلت كل الحكومات منذ الاستقلال في ادارة الموارد والإقتصاد والتنوع، فقط تنجح الحكومات فى الاقصاء والاستئثار وتلقى بالبقية في الزبالة، وهكذا تصنع لنفسها معارضة شرسة ثم تمرد مسلح وحروب وقتل .. والضحية هو الشعب السوداني.. ومن الان الحرية والتغيير ستفشل فشل زريع وسيسؤ الواقع الاقتصادي اكثر مما هو سيئ، وستسقط لانها خلقت اعداءها حتى قبل استلام السلطة واستعدت الجيش والشرطة والأمن والدعم السريع، اي باختصار كشرت عن وجهها الشمولي الاقصائي الدكتاتوري منء الان.. ونفس السيناريو الذي يحدث لرموز النظام البائد الان سيحدث عليهم لكن بدرجة أسوأ ..

        الرد
      3. 3
        تسقط بس

        يا سناري ما عارف انت سوداني ول سعودي ماخد التابعية (مواطن سعودي من الدرجة الثالثة) لان سنار مدينة سودانية.
        الشغلانة ارتزاق و مصالح و تجارة حروب يعتي يفتح الله و يستر الله.
        اولا السعودية مستحيل تلقى جنود بشجاعة السودانيين الشعب الوحيد الذي انتصر على برطانيا و جزَّ رأس الحاكم الانحليزي شر جزة.
        ثانيا الجندي السوداني ياكل و يشرب و يقاتل و يفهم خصوصية الشعوب العربية و يحترم المواطنين محارمهم اما الجنود الامريكان و مرتزقة امريكا الجنوبية و افريقيا عندهم مآرب اخرى و حاجات جنسية عاوزين البنات للمتعة و عاوزين يذلوا الاسرى و يهينوهم و سيؤدي لثورة القبائل اليمنية على السعودية و نهاية الحرب بعد ان تخسر السعودية حلفائها مما قد يؤدي لسقوط حكم آل سعود.
        اذا الجندي السوداني له قيمته العالية لاسباب عديجة و خليهم يجربوا و بجوا راجعين.
        و الجندي السوداني يتقدم المعارك و يموت بينما السعوديون في الخيم و المدرعات المميفة ضاربين الكنداشة.
        ثانيا السعودية تأتي بمرتزقة افارقة حاليا و تجربهم و علي حميدتي و برهان الاعتراض على كدة او الانسحاب و اكا هددت السعودية بقتل الجنود السودانيين الرد سيكون قاعدة حوثية في سواكن و الصومال و المصالح و الارتزاق مافيها لعب و سبهللية و سذاجة و على السعودية ان تدفع اموالا حقيقية مئات المليارات بما يساوي ما تحصل عليه من دعم و ليس فكة 250 مليون جي بتعمل شنو انا بعرف ناس عندهم قروش اكتر من دي. عليهم ان يدفعوا او نرجع الجنود.
        السعودية دفعت لمصر عشرات المليارات بجون المشارمة معهم في الحرب. عليهم ان يدفعوا.
        بطل السذاجة و السطحية و اعرف ان الجندي السوداني له قيمته العالية جدا.
        على السعودية دفع مئات المليارات او يكوسوا مرتزقة آخرين.

        الرد
      4. 4
        محمد السناري

        يا تسقط بس:
        اولا لا بد انو تعرف اوزان الدول من حيث التأثير في الساحة العربية والاقليمية والدولية.. مافي أتنين بتغالطوا في انو مصر اهم للسعودية من السودان من حيث الثقل، انا لا اتحدث عن علاقة الشعوب هنا لانو الشعب السعودي بحب وبحترم الشعب السوداني اكثر من المصريين..لكن السياسة لعب مصالح واوزان وميزان قوى…
        انت اسي فرحان وباعتبارك مغفل نافع حاليا، لا اقصد اهانة، لكن سترى بأم عينك ان الحرية والتغيير بعد استلامها لمقاليد الحكم حترسل المزيد من الجنود لخدمة السعودية، وكل الشعارات التي ترفعها الان (حرية سلآم وعدالة) ستدوس عليها وهي فعلت ذلك عمليا الان باقصاءها الجميع، وتنمرهم على بقية مكونات الشعب السوداني.. وتأكد يا استاذ انو بهذه الطريقة ومع سؤ الاداء في الاقتصاد والسياسة ستسقط حكومتهم سقطة لم يحدث مثلها في البلاد ولن يجدوا نصير لهم..والأيام وابشواهد ستنبئك ان كان هذا هو مسارهم والذى يقوم على الابتزاز .. خليك انت مع تسقط بس وصابنها، ودي كلها حتتلاشى بعد ايام أو اسابيع بعد استلامهم مقاليد الحكم .. وسيصحو السودان على واقع أسوأ بكثير من العهد البائد، خصوصا انو مافي انتاج والشعب السوداني للاسف شعب غير منتج ولا يعمل والكل داير يبقى مدير ويركب اخر موديل، ولعلمك للان السودان شغال بالاعانات السعودية والخليجية ..

        الرد
      5. 5
        ابوالعز

        محمد السناري..كلامك مؤلم لكن للاسف كله صحيح

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.