الأخبار

العسكري: لن نسلم البلد لمن يريد تصفية الحسابات


جزم نائب رئيس المجلس العسكري الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي”، بأنهم لن يسمحوا بسقوط البلاد في الهاوية، ولن يسلموها لمن يريد تصفية الحسابات، ونور حميدتي أمس المعلمين بما يجري في الساحة السياسية، قائلاً لازم يكون في عدل حقيقي ونحن لا نقصي أحداً، ولا بد من مشاركة كل الذين شاركوا في التغيير، مؤكداً استمرار التفاوض بينهم وقوى الحرية والتغيير، داعياً القوى للعمل من أجل مصلحة البلد حتى تخرج من الأزمة.

وكشف “حميدتي” حسب صحيفة آخر لحظة، عن أنه اقترح تركيب شاشات كبيرة في ساحة الاعتصام لنقل جلسات التفاوض مباشرة للثوار حتى يكون الأمر في العلن وليس في الغرف المغلقة ليعرف الجميع مدى الصدق الذي يتعامل به المجلس مع هذه القوى، وقال هذا الأمر قوبل بالرفض من البعض.

كوش نيوز



تعليق واحد

  1. يا المجلس العسكري طالما انكم لا تريدون تطبق العدل ومحاسبة من اخطاوا في حق الوطن ومن سرقوه اذا انتم فاسدين مثلهم ولا تريدون من يأتي ان يحاسب المفسدين اذا انتم ظالمين مثلهم وامتداد لهؤلاء الظالمين الذين سرقوا وافسدوا البلاد .

    أي عدالة يا برهان العكسري الظالم لماذا لا تريد ان تحاسب المفسدين من ازلام النظام السابق ولا تدع احد يأتي لحكم البلد وقيادته ليحاسب المفسدين أي عدالة انت تعرفها أيها العسكري الظالم ؟؟؟؟؟؟

    ولماذا قامت الثورة يا برهان الغبي ؟ الثورة جاءت لإزالة المفسدين من امثالك وامثال البشير الفاسد اللص ؟؟؟؟؟

    واذا مجلسك العسكري لا يستطيع محاسبة من سرقوا وافسدوا السودان عليك بمقادرة الحكم وتسليم البلد لمن هم اجد واخلص منك وبلاش عواطف حاسب الكل وانت مسئول امام الله من كل الفساد الذي تعرفه في البلد من نظام البشير وازلامه الفاسدين حاسب قبل ان تحاسب ولو ابنك او اخوك لان الله مطلع عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *