اقتصاد وأعمال

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى السودان


أعلن مصدر مسؤول بشركة مصر للطيران، أنه سيتم استئناف رحلات الشركة إلى الخرطوم اعتبارا من مساء الثلاثاء، بإقلاع رحلتها رقم “إم إس 853″، وذلك بعد توقف استمر 24 ساعة.

وأوضح المصدر أن طائرة “مصر للطيران” ستقلع في تمام الساعة 23:45 من مطار القاهرة الدولي متجهة إلى الخرطوم، وذلك بعد توقف إقلاع الرحلات دام يوما واحدا “بسبب الأحداث الجارية في السودان”، لافتا إلى أن مركز عمليات الشركة “اطمأن على الحالة هناك”.

وكانت الشركة قد قررت إلغاء رحلتيها رقم MS 857 وMS 855 المقرر إقلاعهما الثلاثاء من مطار القاهرة الدولي إلى مطار الخرطوم الدولي، في السابعة صباحا والرابعة عصرا.

وجاء إيقاف رحلات مصر للطيران للخرطوم عشية إضراب دعت له قوى الحرية والتغيير التي تقود الاحتجاجات في السودان، بعد تعثر مفاوضاتها مع المجلس العسكري بشأن ترتيبات الفترة الانتقالية، المتعلقة بتشكيل مجلس سيادي.

قناة سكاي نيوز



تعليق واحد

  1. وهل تقدر مصر توقف خط طيرانها؟ العملاء والجواسيس وتهريب الذهب والدولار فكيف تقطع شريان التهريب والتجسس وألأذي بالسودان؟ خسئت يامصر وإن كان العيب في فينا فقد قمنا بتجنيس الخونة والعملاء وسمحنا لكم ابتداءا من بعثة الري الي التخابر العلني ورموز التعامل من صحف وكتاب خسسة
    اللهم انصر السودان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *