سياسية

قوى الحرية: لا ممارسات منافية للقانون بمقر الاعتصام


وصف القيادي بقوى إعلان الحرية والتغيير طارق عبد المجيد أن تصريحات قادة عسكريين اعتبروا فيها أن مقر الاعتصام بات يشكل خطراً على البلاد بأنه يكشف أن المجلس العسكري يتجه لفض الاعتصام واحتكار السلطة، مضيفاً أن المجلس العسكري ليس شريكاً في الثورة.

ونفى عبد المجيد حسب صحيفة السوداني، مزاعم تحوّل موقع الاعتصام إلى بؤرة لممارسات منافية للقانون، وقال إن من يقوم بمثل هذه الأعمال بالقرب من موقع الاعتصام هم عناصر ينتمون للنظام السابق من أجل تشويه الثوار.

وشدد القيادي في قوى الحرية والتغيير على سلمية المعتصمين أمام القيادة العامة للقوات المسلحة، مشيرا إلى إقامة الصلوات والأنشطة الثقافية بموقع الاعتصام المستمر منذ السادس من أبريل الماضي.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫3 تعليقات

  1. فعلا العربدة والعهر والمجاهرة بالإفطار في رمضان أمور لا يمكن أن تكون مخالفة لقانون العلمانيين بأي حال من الأحوال. أخزاكم الله.

  2. قال ماشريك قال. طيب لو ما المجلس العسكرى الذى تسبون قادتة الان وتكيلون لهم الشتائم . كان للبشير وعصابتة ان يحكموا السودان ليوم الدين. وما كان لك ان تتبجح بهذه الطريقة. مكان الاعتصام اصبح منطقة خارج القانون . كل من فيه يعمل مايحلو له ويطبق قانونه الخاص دون خوف او رادع لانه محمى من امثالك. انتم باقوالكم وافعالكم هذه من تؤججون الثورة المضادة وتزيدون وقودها وتصبون الزيت على النار. بئس للديمقراطية والحرية التى تدعون لها

  3. صدقت والله اخي/ محب أرض الحرمين ..
    مقر اعتصام القيادة أصبح اسفيريا يعرف باسم
    ” كلوت بيك ” وهو أشهر شارع للدعارة في العالم في جمهورية مصر العربية في حقبة الاربعينيات ..
    اللهم احفظ شرفاء بلادي ..
    وحط من قدر قوى اليسار وزعيمعا إعلان الحرية والدعارة ..