منوعات

بعد شكوى “البشير”.. بدء أعمال رش الباعوض في سجن كوبر


بدأت أعمال رش الباعوض داخل سجن كوبر أمس الأول على خلفية شكوى الرئيس المخلوع عمر البشير من انتشار الباعوض داخل السجن أثناء ترحيله إلى نيابة مكافحة الفساد الأسبوع الماضي.

وقالت مصادر موثوقة حسب صحيفة التيار، إن أعمال صيانة عامة للحمامات انتظمت داخل السجن وتم تركيب “مقاعد أفرنجية” إلى جانب معالجات لطفح مياه الصرف الصحي التي كانت تغطي مساحات كبيرة عند طفح المنهولات مما تسبب روائح كريهة وتساعد على توالد الباعوض وانتشاره.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫5 تعليقات

  1. الصبر يا بشه وكلها ايام معدودات وتخرج واولادك البرهان وحميدتى منتظرنك
    بعد سرقة الثورة السودانية وقتل الشباب لن يكون لك دور لكن سوف تعيش
    ملك

  2. طلبات بشة لا تزال تنفذ سوى كانت في القصر أو في سجن كوبر, لو لا وجود بشة لما تمت الصيانة و تركيب مقاعد حمامات أفرنجية, السؤال هل وسائل الترف و الراحة هذه مخصصة لبشة و عصبته فقط أم تضم بقية السجناء!!

  3. سوف يدفعون عنهم البعوض فى الدنيا ولكن من يدفع عنهم لهيب نار جهنم يوم القيامة .

  4. يا اخوانا دا سجن كوبر المشهور لانه السجن الذي يحوي كل معتقل سياسي في السودان وبالذات رؤساء السودان ورؤساء الاحزاب السودانيه والما دخلو ما راجل لذلك مفروض يكون سجن خمسه نجوم ما سجن انتقام وللحق اقول مفروض كل السجون ينعم فيها المعتقل بادميته وليس كوبر فقط والمثل بقول لو حفرت حفره ما تعمق قد تقع فيها يوما ما فالرؤساء مفروض يزينو كل السجون وبالذات السجون المتوقع فيها ان يكونوا فيها يوما ما كاسجن كوبر وبورتسودان وشالا وجبيت مفروض يكون فيها مكيفات اسبليت ولكن نحن في السودان نفهم السجن مكان مزله والعكس صحيح فهو مكان تحفظ وقضاء فترة محكوميه معينه مهما كانت الجريمه من حق المسجون ان توفر له بيئة صالحه وقد تكون اجود من بيئته في خارج السجن ولكن الفهم غير عندنا من المواطن للسجان الذي يعتبر المساجين قطاع سيقة لهم يفعلو بها ما يشاء ودا قصور في الفهم لنا جميعا وقد اشتكي البشير وبخو السجن ودا ما راضين بيه اللي هم في الهواء الطلق لو اي واحد دخل هناك كان بشتكي نفس الشكوي وكان اجدر للبشير وهو ساكن كوبر بمر كل يوم بسجن كوبر ان يزوره ويتفقد حاله لما شكي اليوم اللهم فك اسر كل اسير وليس بشه فقط ده الحاله المفروض ننظر بيها لسجوننا كلها وليس كوبر ادارة السجون عايزه فرمته من وزير الداخليه لاصغر سجان وتوعيه لهم بدور السجون وليس للانتام من من هم بداخله نشال الله ان يصلح حال السودان كله وحال سجونه اللهم هل بلغت؟