غازي البدوي: الفريق اول محمد حمدان دقلو اولا وثانيا وثالثا ورابعا


حميدتي

شارك الموضوع :

واهمون من ظنوا انهم بالحملات المفبركه والدس والكيد والتلفيق قادرون على حرقه فقد استفدنا من درس تاريخ السودان والثورة المهديه والحملة القذره على خليفة المهدى بذات الاساليب والعجيب لنفس السبب (البجى من الغرب مابسر القلب) كما اشاعوا عن خليفة المهدى الرجل العالم الورع انه جاهل هاهم يهاجمون حميدتى بانه امى ومجرد راعى وينسبون لقواته فظائع من نسج خيالهم او من عمل ايديهم.
تبنى الحملة على حميدتى الكيزان والشيوعيين معا فالكيزان وفقه الله فى انتزاع سلطانهم الذى زعموا انه ابدى والشيوعيون لانه سد امامهم طريق الانقلاب والاستيلاء على السلطه بقواته المنتشره فى كل ارجاء العاصمه القوميه.
اولا حقق حميدتى حلم الشعب السودانى باقتلاع نظام الانقاذ عندما توافق مع اللجنه الامنيه على الاطاحة بالبشير
ثانيا رفض حميدتى قمع المتظاهرين عندما خاطب قواته فى معسكر طيبه معلنا وقوفه بجانب الجماهير منذ بداية الثورة ورفض تنفيذ اوامر البشير بفض الاعتصام.
ثالثا لم يدعم بن عوف عندما نصب نفسه رئيسا للمجلس العسكرى لانه يمكن ان يعتبر امتداد لنظام المخلوع
رابعا اصدر اوامر صارمه لقواته بعدم الاستجابه لاستفزازات السفهاء والانتصار لانفسهم ومن تفلت منهم عاقبه.
ازاء هذا اقول ان حميدتى واعضاء المجلس العسكرى واللجنة الامنيه يجب ان يكونوا ويظلوا محل احترام السودانيين وخصوصا الثوار الذين يدركون تماما دور القوات المسلحه والدعم السريع فى نصرة الثورة واقتلاع اعتى واقذر ديكتاتوريه مرت على السودان واستعادوا الدوله السودانيه المختطفه من براثن الخلافه الداعشيه فلن ينكر هذا الفضل الا لئيم وما اكثر اللئآم فى هذا الزمان.
الحزب الشيوعى ادمن سرقة ثورات الشعب فى الفترات الانتقاليه وهو مصر على سرقة هذه الثورة عبر فترة الانتقال التى سيحل خلالها قوات الدعم السريع وجهاز الامن حتى يمكن عسكرييه من مفاصل الامن والقوات المسلحه ليمارس حكما ديكتاتوريا دمويا تدميريا كما فعل فى بداية انقلاب نميرى عندما قتل العباد ودمر الاقتصاد فهو حزب عاجز عن الوصول للسلطة عبر صناديق الانتخابات وظل يتآكل ويتضآل مع مرور السنين لخطل الفكرة وفساد الرأى وغياب الرؤية والتخبط.
لايحترم الشيوعيين الحريه فهم اما قاهرون او مقهورون لذلك يحولون مناخ الحريات لفوضى بالمظاهرات والاضرابات كما فعلوا ابان فترة الديمقراطيه الثالثه حتى اسقطوها ساعدهم فى ذلك غياب جهاز الامن واشتراك الكيزان معهم فى خلق الفوضى التى استغلوها بالانقلاب الذى استبقوا به الانقلاب اليسارى.
هذه المره الوضع يختلف تماما فلم يعد انسان غرب السودان هو ذاك العفوى الطيب الذى يسهل خداعه والضحك عليه فقد تعلم الغرابه من تجربة الانقاذ حين غدر بهم الكيزان واستعدوا بعضهم على بعض كما قال ابوالقاسم محمد ابراهيم انتو ياناس الغرب زى الجداد بنحرقكم بريشكم !!!
لقد ابتدر موسى هلال حملة التوبة والتصالح مع مكونات دارفور الاخرى وقالها صراحة نحن اصحاب قضيه واحده وتانى الجلابه ما بلعبوا بينا ولكن حميدتى سار على نهج قومى يشاركه فيه اعضاء المجلس العسكرى وقد قالوها صراحة (البرهان وياسر عطا) فهؤلاء الرجال هم من يحتاجهم السودان اليوم وليس المهرجين والعبثيين ليكون السودان للسودانيين جميعهم متساوون فى المواطنة شركاء فى الثروة والسلطة وتساوى الفرص واقول للشيوعيين والكيزان راحت عليكم فقد ازهقتم الارواح وسفكتم الدماءلتجريم حميدتى وقواته ولكن سترتد سهام الغدر على صدوركم وقريباسنعرف من قتل المعتصمين وستظل قوات حميدتى حارسه للحرية والديمقراطيه

Ghazy Elbadawey
فيسبوك

شارك الموضوع :

13 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عزالدين وديدي

        انا اعتبر حميدة افضل واطهر وانظف مواطن سوداني والذين يريدون تشويه صورته اما حاقدين او عنصريين او قبليين. القلم ما بيزيل بلم في الاذاعات تسمع الذين يحملون الدكتوراة والماجستير والبكلاريوس لا يميزون بين القاف والغين والزاي والذاء والسين والثاء. فخبرة حميدة في الحياة افضل من الدكتوراة. رجل عفيف وطاهر. فهو امتداد للزبير محمد صالح

        الرد
      2. 2
        احمد طه

        عدد كبير من السودانيين جلابة و غرابة ما عدا الشيوعيون و الحركات المسلحة..يقدرون دور حميدتي و بمثل طرحك و تحويلك الامر الى غرابة و جلابة توحي انك تؤيده فقط لانه غرابي..نسيت ان اكبر هجوم عليه جاء من الغرابة الحركات المسلحة الذين يسمونه جنجويد و لهم معه ثار لانه قطع جنحاتهم كما يقولون ..يا ناس الغرب ..اكيد بعضكم فقط __ لا تنتهزوا اي فرصة للتنفسوا عنصرية.

        الرد
      3. 3
        أسامه

        أوافقك الرأي قلباً وقالباً الأخ الأستاذ كاتب المقال فكما قال حميدتي واحسبه صادقاً قولاً وفعلاً أنه لولا قواته لحدث في الخرطوم ما لا يعلم حدوثه إلا الله سبحانه وتعالى وأقسم حميدتي بذلك ثلاث مرات فالمندحرين الكيزان السفلة وجيوش التافه ربيب القرود علي عثمان المطرود من رحمة الله بإذنه تعالى ومن معهم من كتائب وكوادر ومصاصي دماء لأبادوا ثلثي الشعب السوداني وأنا أقول يجعل الله سره في أضعف خلقه وضعوا ثقتكم في هذا الإنسان البسيط لعل الله يجعل لنا مخرجاً آمناً وما التوفيق إلا من عند الله.

        الرد
      4. 4
        ادم

        هذا البطل حميدتي كل السودانيين واقفون خلفه لان وطني اصيل ماعدا الشيوعيون الكلاب واحفاد الغزاة من امثال ساطع الحاج . فاروق ابوعيسى ومحمد ضياء هؤلاء هم احفاد سلاطين والدفتردار ومحمد سعيد جراب الفول هؤلاء يريدون السودان ضعيفا لكي يستفيد وطنهم الام .
        وكل الناس مع حميدتي سواء من الغرب أو الشمال او الشرق أو الوسط الا الكلاب ابناء الخنازير وبقايا أحفاد الغزاة المجرمين.
        سير سير يا حميدتي واضرب الكلاب .

        الرد
      5. 5
        حر الراي

        عدد كبير من السودانيين جلابة و غرابة ما عدا الشيوعيون و الحركات المسلحة..يقدرون دور حميدتي و بمثل طرحك و تحويلك الامر الى غرابة و جلابة توحي انك تؤيده فقط لانه غرابي..نسيت ان اكبر هجوم عليه جاء من الغرابة الحركات المسلحة الذين يسمونه جنجويد و لهم معه ثار لانه قطع جنحاتهم كما يقولون ..يا ناس الغرب ..اكيد بعضكم فقط __ لا تنتهزوا اي فرصة للتنفسوا عنصرية.

        ١٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٪٪٪٪
        احمد طه كلامك سليم وهو راي الاغلبيه
        دعو العنصريه،الهجمه ضد الدعم ليست ضد حمدتي بل ضد الوطن وترابه وشعبه وجيشه وامنه كبروا عقولكم
        واشك ان كاتب المقال اراد الفتنه وممكن اكون علماني او حركات مسلحه

        الرد
      6. 6
        كمال

        إنتو بتتكلموا بجد ما بتهظروا ؟

        الرد
        1. 6.1
          ودامدرمان

          شكراً لك فقد إختصرت الموضوع. أنا أعتبر كل التعليقات السابقة لأشخاص منتفعون أو جهلاء

          الرد
      7. 7
        جنفو جورا

        انا لست سياسيا ولكني احسب ان الدعم السريع مخترق من جهه ما لاني لم اري في جمله الفيديوهات سوي قوات من الدعم وهم يحملون العصي والهراوات

        الرد
      8. 8
        فيافي

        حميدتي رجل بسيط واظنه صادق ولا يعيب الرجل إذا راعيا فما أجمل الرعاة عمل الأنبياء والرسل وقد يعطي الله الحكمة لمن يشاء وكل ما يحاك ضد الرجل عليكم أن تنظروا للمستفيد فسنجد الأكثر فائدة والد أعداءه هي الحركات المسلحة وهي أغلبها من دارفور عدا الهر المنتفخ عقار والابله سجمان قاتلهم الله فهم سبب مشاكل السودان وقد طار سجمان أمس الي جنيف ليحرض مجلس حقوق الإنسان علي السودان كما تعود دائما فهو وزمرته من حلو ومناوي واشباههم من ناس عبد الواحد وقد استثني منهم جبريل لحد ما أما البقية فتسوقهم احقاد ومطامع فقط ومستعدين أن يبيعوا هذة البلاد بكأس واحدة فهم من يثير الضجة الفبركات باتساق مع المخابرات الغربية فهم الحركات المسلحة عملاء لا أكثر ولا أقل ولا يخرجوا علينا غدا بادعاء البطولات وهم جواسيس لاسيادهم

        الرد
      9. 9
        حاج دقلو

        وليد البدوي

        ان كنت عبدا نجسا
        فشعب السوان عظيم عزيز

        الثوره ودحر الكيزان من صنع الثوار والشعب السوداني الأبي

        وكل من شارك ولو بكلمه فله شرف المشاركه

        وكل موظف في الدوله عليه اداء وظيفته فقط

        التطبيل والرقاد مابصنع دوله بصنع اشخاص

        الرد
      10. 10
        المهاجر

        الحفاة رعاة الشاة يتطاولون على الشعب المعلم .

        الرد
      11. 11
        سوداني اصلي مش تقليد

        يا ناس هوي ما تشكرو الراكوبة في الخريف
        يا ناس هوي لو فيهو فايدة كان عملا في اهلو (موسي هلال)
        ياناس هوي الزول دا منتفع والظاهر حمبيرتي غمت ليهو ظرف كاررررررب وفك الجداد اللاكتروني يعلق ويؤكد في كلامو
        ياخ المسرحيات البايخة دي الشعب قرفنا منها .

        يعني انت ياكاتب المقال + شوية المعلقين معاك ويشكرو فيهو ديل رايكم شنو قصاد فقط الكتلم في دارفور+ النيل الازرق + شهدا الاعتصام
        ياخ خافو الله واختشو مما تقولوزن و الى الان دماء الشهداء لم تجف .
        حسبي الله ونم الوكيل فيكم وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من طبل وهلل لمثل هذا الجاهل واسال الله ان يحشركم معه في الدرك الاسفل من النار .

        الرد
      12. 12
        عبد الكريم

        هل الثورة قامت من أجل أن يحكم حميدتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        8 شهور قتل وإغتصاب وسهر وإعتصام من أجل حميدتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حميدتي والمجلس الإنقلابي تنازل لهم ابنعوف رجل نحسب له موقفه الشجاع لولا تنازله لم يحكموا
        حميدتي والمجلس الإنقلابي إفتكروا إنه تنازلوا لهم ليحكموا للأبد ولا يريدون المدنية يسقط حميدتي والبرهان أهلا بالحكومة المدنية ملحد شيوعي اي شئ مدنية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.