النيلين
سياسية

1000 سوداني بضيافة خادم الحرمين في موسم الحج

وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود باستضافة (1000) حاج وحاجة من جمهورية السودان لأداء فريضة الحج لهذا العام1440هـ، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد. وفق ما أوردت وكالة الأنباء السعودية (واس).

 

وأوضح وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أن المشمولين بالتوجيه الكريم يمثلون (500) حاج وحاجة من رجال الجيش السوداني وأسر وذوي الشهداء من القوات السودانية الشقيقة المشاركة في عمليات “عاصفة الحزم وإعادة الأمل” ضمن قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، و(500) حاج وحاجة من عموم الشعب السوداني.

 

وقال إن “هذا التوجيه الكريم يعبر عمّا يكنه خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز من شعور الأخوّة الإسلامية والعربية تجاه الشعب السوداني العزيز بصفة عامة، وتقديراً ووفاءً لما تقوم به القوات السودانية الشقيقة من أعمال بطولية لنصرة أشقائهم باليمن، الذي تسلطت على شرعيته الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران”.

وأضاف أن هذه الاستضافة تأتي في إطار الاهتمام والرعاية المتواصلة التي يقدمها قادة هذه البلاد لكل ما يخدم المسلمين ويدافع عن قضاياهم.

وأشار إلى أن الوزارة اتخذت كامل استعدادها لتنفيذ التوجيه الكريم، واستنفار كل إداراتها المختصة لتكون على قدر المسؤولية والثقة التي شرَّفها بها خادم الحرمين الشريفين لتنفيذ هذه الاستضافة وإتمامها على الوجه اللائق، وبما يحقق تطلعات ورؤى القيادة الرشيدة في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين.

 

ورفع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشكر وعظيم الامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي عهده على ما يقدمانه من دعم ومؤازرة وخدمات جليلة.

العربية

2 تعليقان

ابوعبدالله 2019/07/22 at 8:27 ص

بارك الله فيهم وحفظ هذه البلاد وامنها واستقرارها وجزاه الله خير الجزاء

رد
abuahmed 2019/07/22 at 8:44 ص

كمل جميلك يا سعادة خادم الحرمين الشريفين اطال الله عمرك وارجو ثم ارجو ثم ارجو من طويل العمر حفظه الله بمعاملة اسرنا واولادنا في رسوم الزيارات والتي تبلغ 2000 ريال للشخص الواحد بينما يعامل المقيمين الهنود والباكستانيين ب 300 ريال فقط للشخص مقابل الزيارة ، لذا نرجو ونامل من سعادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين سعادة الامير محمد بن سلمان للنظر في هذا الموضوع وتسويتنا مع المقيمين الهنود والباكستايين في رسوم الزيارات حيث اننا بنستقبل والدينا للعلاج بالممكة واولادنا وزوجاتنا بصفة دورية للحضور الينا في المملكة نأمل ذلك ويجعلها الله في ميزان حسناتكم ولكم من كل الشكر والنقدير

رد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.