عالمية

دولة إفريقية تزف بشرى للسعوديين!

قررت حكومة جنوب إفريقيا إعفاء مواطني المملكة العربية السعودية من تأشيرة الدخول للبلاد.

ووفق سفارة المملكة في جنوب إفريقيا، فقد قررت الحكومة هناك السماح لهم بالإقامة لمدة 90 يوماً بغرض السياحة والأعمال، وذلك ابتداءً من 15 أغسطس 2019م.

صحيفة المرصد

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك