فيسبوكمدارات

الحاج محمد: صلاح قوش واحمد هارون.. يجب ان يدخلوا في موسوعة سير اعلام نبلاء التاريخ


ولله الذي لا اله غيره انا اكتر حاجة فى الدنيا دي بكرها هم الاخبثين (الكيزان والشيوعيين) . وبالتالي طيلة الثلاثين عاما” الماضية لم اتقلد ولا منصب عضو ..لاحظ عضو وليس رئيس.. للجنة شعبية فى الحي الذي اقطنه .. ولم اكن كوزا” طرفة عين لا في زمن حنينهم وبنينهم ولا الان !! ..

ولكن الحقيقة عليها امان الله .. لقد تعودت على ان اقول للاعور اعور وللمبصر مبصر وان لا اقبط الناس حقوقهم..
وبالتالي هنالك شخصين فقط اجلهما جدا” واعلم علم اليقين انهما شخصيات وطنية يجب ان يدخلوا في موسوعة سير اعلام نبلاء التاريخ بيد ان خلفيتهم وطبيعتهم الامنية جعلتهم جنود مخفيون لا يعرف التاريخ عنهم شيئ ولن يكتب عنهم شيئ رغم انجازاتهم العظيمة فى حق الوطن ..

بل بخلاف ذلك نالت منهم الدعاية السوداء ووصفوا بالمجرمين والدمويين واللصوص وغير ذلك من النعوت المضللة (بفتح اللام)..
وهما صلاح قوش واحمد هارون..

وموضوعي القادم سيكون عن الجنرال صلاح قوش وكيف ان دوره لا يقل اهمية ان لم يكن يزيد على دور قوات الدعم السريع في تجنيب البلاد لمصير زنجبار كان محتوما” .. وسأكتب وفق ما يلائم النشر فقط..

الحاج محمد
فيسبوك


‫10 تعليقات

  1. الحق يقال هارون رجل إنجاز ورجل أمن من الفئة الرفيعة ورجل نظيف أنجز في شمال وجنوب كردفان قفزة لم تحدث منذ الإستقلال.

    1. طيب له فيديوها ت مثبته بتوجيهه للملشيات اكسح امسح قش قش اكل ونجي ما تجيبو حي ( ما تحملونا اعباء ادارية ) والمقصود بمقولته هذة يعني قتل الاسرا والمضابيين .في الحرب هل هذا يطلق علية انسان ولا انت سكران يا زول

  2. يا زول ….. انت صاحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أحمد هارون شنو يا زول …………………….. ونصيحة شنو البتقول فيها……………..
    اذا كان المتحدث ……………. فالمستمع عاقل…………………………………………
    عمل شنو أحمد هارون ……. غير سفك الدماء وترهيب الناس …………. وأخذ أموال التجار عنوة ورجالة …………..
    اتق الله في نفسك وفي كلماتك التي تطلع من فمك…………… انتهى هذا العهد الذي تتحدث عنه أنت…….
    ومهما تكن أنت ضد الكيزان أو ضد فلان أو علان …….. فنحن الشعب السوداني وأنا منهم لن نرضى بعد اليوم أي تدليس أو غش أو ما كان يقوم به الكيزان في عهد ال 30 سنة العجاف

    اتق الله ………….. ولو ما عندك بصيرة ترى بها ……………. شوف بعيونك وطالع في عيون (أحمد هارون) ….
    هل تجد شي غير الشر …………………………..
    ……………………………………………………………………………………حجرم ……………………………

  3. الحاج محمد انت لا حاح ولامحمد انت نن صنف قوش واحمد هارون انت مغرم بالمجرمين والقتله عليهم اللعنه هم وانت يا طرطور .اكبر المجرمين قوش واحمد هارون .

  4. صلاح قوش يمكن أن تقول سيرته نظيفة ولكن أحمد هارون هذا مجرم حرب اشترك مع عمر البشير في الابادة الجماعية لسكان دارفور وهو الان مطلوب دوليا بواسطة المحكمةالدولية علشان كده أعطاه عمر البشير منصب لأنه عارف أسراره في الابادة الجماعية ولو مشي المحكمة حيودي عمر البشير في داهية بشهادته علشان كده عمر البشير احتفظ بيه وأعطاه منصب بدون مؤهل .

  5. بالله عليك انت زول عاقل و لا زى اصحابك الانت معجب بيهم ديل . احمد هارن دا مطلوب للمحكمة الجنائية الدولية بتهمة الابادة الجماعية و التطهير العرقى و هو الزول الكان بقول بكل بجاحة و قلة ادب للمجرمين المعاهو ( اضرب اكسح ما تجيبو حى) تخيل دا زول درس قانون و اتعين قاضى طيب دا لو درس طب و اتخصص تشريح كان قال شنو .؟
    انت والناس ديل مرضى نفسيين بتحبو الموت و القتل و الدماء و انا بنصحك تقابل دكتور نفسانى فانت زول حاقد و جاهل .

  6. ده كلو بيحصل لانو الانقلاب علي الموتمر الوطني ماتم بالطريقه الصاح وتم الالتفاف عليه من اللجنة الامنيه الكيزانيه. لكن والله لو كان بالطريقه الصحيحه هارون بتاعك ده وقوش وانت زاتك معاهم كان تكونوا معلقين في خشبة اعدام سجن كوير يا مرض يا منفسنيين يا من ليسوا باشخاص طبيعطن وانت كوز واي كوز زول مرييييييييض عياااان مجنون نفسي. قاتلكم الله اينما ما حللتم.