فيسبوكمدارات

ندى امين: كلنا روحنا محرقانا من ناس الكهرباء لكن ما لدرجة نجلدهم بسيطان العنج


مؤلم جدا
الفيديو المنتشر اليوم لرجل كبير في السن يجلد موظف شاب بسوط العنج في احدى مكاتب الكهرباء حفزني لان اقول رأيي في واحدة من مفاهيمنا المجتمعية الخاطئة. والتي تنادي بتوقير واحترام الانسان فقط لمجرد انه كبير في السن بغض النظر عن سلوكه المجتمعي.

في رايي لا احترام ولا توقير لكبير في السن لا يتعامل بادب واحترام مع من اصغر منه سنا مهما كانت درجة قرابته او علاقته بهذا الاصغر سنا.
الكبير ليس كبير السن ولكنه الكبير بسلوكه وتصرفاته واحترامه للغير كبارا وصغارا.

ده غير الفهم الخاطيء السائد حاليا لدى كثير من المواطنين عن الحرية والديمقراطية. لان الديمقراطية هي سلوك حضاري واخذ الحق بالقانون وليس تصرفات همجية رعناء واخذ الحق باليد وانتهاك كرامة الاخرين.

كسرة: كلنا روحنا محرقانا من ناس الكهربا لكن ما لدرجة نجلدهم بسيطان العنج.

Nada Amin
فيسبوك


‫7 تعليقات

  1. فوضي مقصودة لضرب هيبة الموظف ومن ثم الدولة … علي النوظف فتخ بلاغ في عمك واخذ حقه بالقانون

  2. دى قلة ادب لا كبير بالسن الكبير بالتعامل والود ماذنب الموظف ف قطوعات الكهرباء ماف حل غير اى زول يتهابل بهذه الطريقة يحاسب ولامجال للجودية قلنا هماك تصرفات همجية كتيرة واخذ الحقوق باليد يجعل من البلد غابة وقطعا لن يصمد مثل صاحب السوط هذا

  3. تجمع المهنيين أو تجمع الموهومين كما تُطلق عليهم الدكتورة أمل الكردفانى هم المسؤولين عن تلك الفوضى في كل مرافق الدولة بسبب تهديداتهم للعاملين بالخدمة المدنية وتحريض المواطنين عليهم خارج نطاق القانون حيث يقوم تجمع المهنيين بإعداد كشوفات طويله وعريضه لطرد الآلاف من موظفي وعمال الخدمة المدنية بحجة أنهم كيزان !! حيث سيقومون بإحلال مؤيديهم ومُطبليهم محلهم ، وبذلك يكون تجمع المهنيين قد سلك نفس مسلك المؤتمر الوطنى والذى يتهمونه بتصفية الخدمة المدنية وتعيين الموالين له محلهم !!

    1. مثل ما فعل أهل التمكين وكوزنوا الخدمة المدنية واآن ستعود الخدمة المدنية بالكفاءات لا بالإنتماءات .

  4. اتمنى من أبناء وطني الاعزاء احترام بعضنا البعض ألكبير يحترم الصغير ليجبره على سلوك الإحترام.
    اكيد سلوك مرفوض من هذا الرجل…يجب أن يأخذ القانون مجراه وفي هذا بداية الطريق الصحيح لهيبة الدولة وحب المواطن وغيرته على وطنه.

  5. ده واحد قليل ادب يحتاج و امثاله لمن يجلده حتى يتمرصع امام الكاميرا و نعرف رجالتو حدها وين

  6. احسنتي بارك الله فيك نعم التربيه يااصيله