الأخبار

صحيفة سعودية .. الدول العربية ساهمت بشكل فعال فى عودة الاستقرار للسودان


أكدت صحيفة الرياض السعودية، فى افتتاحيتها الصادرة اليوم الأحد، أن التضامن العربى تجلى فى أبهى صوره وصولا إلى اتفاق المرحلة الانتقالية فى السودان، وأن الدول العربية ساهمت مساهمة فاعلة فى عودة السودان إلى الاستقرار من يقينها التام بأن استقرار دولة عربية يمثل الاستقرار فى باقى الدول العربية ويعزز التضامن.

وقالت الصحيفة – تحت عنوان “تجسيد التضامن” – “حدث تاريخى فى السودان الشقيق بالتوقيع على الوثائق النهائية للفترة الانتقالية أمس، حدث أعاد السودان إلى المسار الطبيعى لدولة عربية كادت أن تنهار وتدخل فى فوضى لم يكن بالإمكان الخروج منها “، مشددة على أن السودان احتاج إلى تضافر جهود مؤسساته العسكرية والمدنية للخروج من عنق الزجاجة التى خرج بالفعل منها باتفاق الأمس الذى كان فيه الحضور العربى والدولى لافتا.

وتطلعت الصحيفة إلى أن يعود السودان إلى مساره الطبيعى دولة عربية فاعلة آمنة مستقرة، وأن ينعم الأشقاء فى السودان بحاضرهم، ويرسموا خطوط مستقبلهم على النحو الذى نتمناه جميعا لهذا البلد الشقيق ولكل الدول العربية.

صحيفة اليوم السابع



تعليق واحد

  1. بل العكس هناك دول مثل الكيان المحتل حلايب وشلاتين وابورماد وبدعم من الامارات كانت سبب لقتل الميئات من الشعب السوداني ولن ينسى السودانييون ما فعلوه
    وقريبا باذن الله سينتهي الاحتلال سواء بالانسحاب او بقوة السلاح ان شاء الله الموت للكيان المحتل
    نسال الله ان يسلط عليهم عذاب من فوقهم ومن تحت ارجلهم ويزيقهم ويلات كما اغرق فرعون واعوانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *