فيسبوكمدارات

عمسيب: حمدوك قادم لتطبيق حزمة رفع الدعم وتعويم الجنيه السوداني


حمدوك قادم لتطبيق حزمة رفع الدعم وتعويم الجنيه .. الاثار المترتبة على هذه الخطوة وفي ظل وجود دعم أقليمي تنبئ بكارثة .. فما بالك في ظل غياب هذا الدعم ..

هذه السياسات التى سيتبناها حمدوك لا تختلف عن التى تبناها معتز موسى ولم يفلح في تطبيقها كاملة لأن الكلفة السياسية لتطبيق هذه السياسات عالية جدآ ..

السودانيون الأن مصدمون وقد يقبلون أي شئ .. قد تمرر سياسات حمدوك .. وقد يصبر الناس .. لكن صبر الأن سيتحيل غضبآ عرمرمآ عندما يعرفون أن لا شئ تغير .. أزداد الأثرياء ثراء .. و أنهارت الطبقة الوسطى في 6 أشهر ..

عبد الرحمن عمسيب



‫7 تعليقات

  1. ولماذا لم تذكر ما قاله بمجانية التعليم والعلاج من انهما سيكونان خطوط حمراء – وأرا ك في استعجال للفشل من قبل أن يتم اختيار طاقم الوزراء _ ياخي ساعد البلد بالسكوت وخاصة عندما ما يكون الحديث كله احباط وتشاؤم واسقاطات – الشعب السوداني صبر علي الانقاذ ثلاثون عاما علي أمل انصلاح الحال والمآل – فلماذا لا تصبر بحديثك هذا ثلاثون اسبوعا

  2. صدقني الشعب الذي صبر ثلاثون عاما في انتظار لا شي وفي بيئة الانقاذ المتعفنة بالفساد يمكنه الصب مائة عام في انتظار الاصلاح الحقيقي

  3. كان من الأولى لك الا تتسرع في الحكم علي قرارات وسياسات حمدوك التي لم يعلن عنها صراحة، وكان اجدي وانفع ان تتحدث عن صعوبة المرحله القادمه ومطالبة الناس بالصبر علي قرارات الراجل مهما كانت صعبه للنهوض بالبلد المكلوم.

  4. بغيظوني الناس المعارضين للمعارضة بس لكن دي واحدة من نتائج الثورة أي زول بنظري بشكل وتلقى ثانوي باصاها بالحركروك.

  5. ما مشكله الشعب اصبر تلاتين عام وبعدين احم ذى ما صبرتوا على الأنقاذ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *