الأخبار

مفاجأة .. المالية تشرع في استيراد 250 لاندكروزر للوزراء الجدد


علمت (الانتباهة) من مصادر مطلعة، أن وزارة المالية الاتحادية بدأت في إجراءات لاستيراد (250) سيارة ماركة (لاندكروزر) من الإمارات. وقال المصدر إن السيارات الجديدة سيتم تخصيصها إلى التعيينات الجديدة في الحكومة الانتقالية من مناصب وزارية وهيئات ولبعض الولايات . وعلمت (الانتباهة) أن السيارات في أسواق دبي (75) ألف دولار للسيارة الواحدة فيما تبلغ التكلفة الكلية للسيارات ما يقارب (19) مليون دولار .

 

 

 

 

الانتباهة


‫13 تعليقات

  1. هذا الخبر عار من الصحة مثل هذا القرار يتخذه وزير المالية عند تكوين المجلس اما الان فليس من لديه سلطة اتخاذ مثل هذه القرارات . اما بالنسبة للسيارات فهنالك كمية كبيرة من السيارات موجودة لدى الحكومة والسيارات المصادرة من المؤتمر الوطني بالاضافة الي انه تم تقليص عدد الوزرارات

  2. أين العربات إلى كان يستغلها الوزراء السابقين والبرلمانيين
    بس مايكون الموضوع للآثار فقط مثل عربات المجلس السيادى

  3. لمااااذا ؟

    إذن فالحكم لا يبدأ رشيدا !!

    ستقول لي هيبة الدولة ؟

    هيبة الدولة في مليون جانب وجانب

    أهمها ألا يوجد فقير في هذا البلد الغني

    أطعموا الشعب الجائع ، الحافي ، العاري ، واقضوا على الأمية بمختلف أشكالها ……الخ

    ومن بعد إذا شئتم فليكن لكل واحد منكم طائرة خاصة

  4. معقول ؟؟؟ 250 سيارة ل 20 وزير ؟؟؟ يعني كل وزير 12.5 سيارة !!!! مبروك للوزراء الجدد سيارات الفشخرة ومزيد من تبديد اموال الشعب السوداني الفقير والجائع ؟؟؟؟

    بعدين ليه من الامارات وتويوتا عندها وكيل رسمي في السودان اسمه شركة السهم الذهبي ؟؟!!!

    الاماراتيين يمكن يدونا ليها مجان لانو ممكن يركبوا فيها اجهزة تصنت وتتبع عشان كشف اسرار البلاد واستخدامها في مصالحهم الشخصية وتصفية بعض حساباتهم !!

    الا ترون ما يفعله الاماراتيون في اليمن ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

  5. يعني اذا كان رئيس وزراء تنزانيا
    راكب كرولا …
    ماذا يمنع الوزراء عندنا أنهم يصبروا حتى يتحسن الوضع الاقتصاي للدولة
    ولا خلاص صرنا اثرياء بمجرد أنهم صاروا وزراء
    بهذه المفاهيم بلدنا ما راح تتقدم
    الله المستعان !!

  6. They should ride in public transportation, People now are struggling to eat. They should donate this money to the flooded people, who lost everything. I don’t think this new government would be different than the previous one

  7. طيب وين السيارات اللى كانت مع السابقين ؟ كمان من أين لكم الدولارات لماذا لا يكون نقل جماعى يا حمدوك مش ممكن يفشلوا جميعا وباالتالى أنت تركب التونسية معاهم بطلوا الأشياء المستفزة أنتجوا صلحوا البلد الطرق ….المدارس ويكون لهم نقل جماعى باالبصات ديزل ومجانا كذلك الجامعات وكذلك لهم ترحيل المستشفيات …..الطرق ….. معاشنا وجهوا المبلغ ده لما ذكرنا لا تنسوا الشباب الآن يمثلوا أكثر من 65 % وباالتالى اللى يجى فى الأنتخابات القادمة من قدم للبلد وليست ورثه توزع أصحووووووووووووووووووووووووووووووووووا يا شباب الساقية بدأت تدور توزيع واراضى لأشخاص على حسابنا ده كان زمان القبع قبع والما قبع ربع حلم ابليس فى الجنة .

  8. لا حولة ولا قوة الا باالله العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لايخافك ولا يرحمنا .

  9. هذا خبر كيزانى لاثارة الفتن والمشاكل وان يتخذ الثوار موقف من وزرائهم بسبب هذا الخبر الفتنة . الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها .