مداراتمنوعات

صورة رفيدة ياسين مراسلة قناة ”الحدث” من طبرقة تثير ضجة وسط مُتابعيها


أثارت صورة لمراسلة قناة العربية الحدث الاعلامية السودانية “رفيدة ياسين” تطل على مشهد ساحر لمدينة “طبرقة” التونسية، ضجة وسط متابعيها بتويتر، بحسب ما نقلت “كوش نيوز”.

وظهرت “رفيدة” وهي تطل من شرفة على المدينة الفاتنة وقد تدلى شعرها إلى الوراء سعيدة بالمشهد، وغردت قائلة: ‏من ‎#طبرقة عاصمة المرجان وعروس الشمال ‎#تونس#.

ولاقى المشهد مئات التعليقات من قبل متابعيها منها : ‏‎” سال من شعرها الذهب فتدلى وماإنسكب كل ماعبثت به نسمة ماج وأطرب”، “الصمت في حرم الجمال جمال”.

بينما علق آخرون بسخرية” عاملة زي دعاية الشامبو”
” ‏‎زيت دابر املا لشعر اكثر نعومة”، وعلق آخر: “‏‎اجمل مافى الصورة شكل السماء”.

وتُعد طبرقة واحدة من أهم مناطق ووجهات السياحة في تونس والتي تستقطب مئات الآلاف من مواطني المغرب العربي وكذلك الدول العربية والعالم ككُل لزيارتها عند التفكير في موقع مثالي لقضاء عُطلة هادئة تبعث في النفس الاستجمام والراحة النفسية.
الخرطوم (كوش نيوز)


‫2 تعليقات

  1. الله يهديكم ما هذا التهافت في نشر التحلل والتركيز على أمور تافهة، بينما البلاد بين حالين: حالة الفقر والمرض والجوع وحالة التفاؤل والأمل في إصلاح ما فسد من شأن بلادنا.

    نرجو عدم نشر الصور الخليعة والمغرية والمنافية لما أمر به الله سبحانه وتعالى, حتى لا تأثموا وتتحملوا إثم كل من يبحلق ولا يغض البصر ومن قد تدفعونه لأكثر من ذلك.

  2. يابت بلدي دا شنو اللي بتعملي فيه دا.انتي بلدك في مرحلة انتفالية ومليانة اخبار.كان مشيتي لجبل مرة عملت ليك ريبورتاج صحفي فيها.وتعريف بالسياحة عن بلدك..