بالصور والفيديو.. مطربة سودانية صاعدة تشعل مواقع التواصل بقصات شعرها وأشهر أغنياتها (أحي يا لطيف)


ريان الساتة

شارك الموضوع :

أشعلت مطربة سودانية صاعدة مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها على خلفية ظهورها بقصة شعر (أفرو) لفتت بها أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخطفت بها الأضواء وأصبحت من أشهر نجوم السوشيال ميديا.

ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين فقد بدأ اهتمام الرواد بالمطربة (ريان) والشهيرة باسم (ريان الساتة) قبل فترة ليست بالطويلة, حيث أصبحت أغنياتها تحظى بمشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فإن أشهر أغنيات المطربة المثيرة للجدل أغنية (أحي يا لطيف) التي ظهرت بها وحققت لها شهرة واسعة.

ولم يتسنى لرواد مواقع التواصل الاجتماعي الحصول على أغنيات أخرى للفنانة (ريان الساتة) ولكن بعض المتابعين والمعجبين بالمطربة الصاعدة وعد الرواد بنشر أغنيات جديدة لها خلال الأيام القادمة.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عزالدين وديدي

        لعن الله المتشبهات بالرجال

        الرد
      2. 2
        محمد عثمان

        لا حول ولا قوة الا بالله ……. لعن رسول الله ﷺ المتشبهات من النساء بالرجال، والمتشبهين من الرجال بالنساء، لا يجوز للرجل التشبه بالكفار، ولا بالنساء، والمرأة كذلك، ليس لها التشبه بالرجال ولا بالكفار، لا في الزي ولا في الكلام ولا في المشي، كله ليس له أن يتشبه بالمرأة في زيه، وفي كلماته، وفي مشيه، ولا بالكفرة، وهي كذلك، ليس لها التشبه بالرجل في زيه من اللباس، ولا في زيه من المشي، ولا في زيه من الكلام؛ لأن الرسول ﷺ لعن المتشبه من النساء بالرجال، ولعن المتشبه من الرجال بالنساء، وهكذا قال: من تشبه بقوم فهو منهم، وقال: قصوا الشوارب وأعفوا اللحى، خالفوا المشركين، قال: جزوا الشوارب وأرخوا اللحى خالفوا المجوس.

        الرد
      3. 3
        محمد السناري

        حليل السودان، خشلعة وبشتنة كاسيات عاريات

        الرد
      4. 4
        بت ابوها

        ….. الله يهديها ببركة يالطيف… يلطف بيها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.