النيلين
منوعات

فيديو: الفنانة “مونيكا” تكشف عن ترشيحها لرئاسة الجمهورية وتعرضها لمحاولة إغتيال وتقول “حيختوني في كتاب التاريخ”

استضاف لاعب المريخ “محمد مصطفى البرنس” الفنانة “مونيكا” في برنامجه الشهير “عشرة ونسة” الذي يستضيف فيه نجوم المجتمع السوداني .

وبحسب متابعات محرر (كوش نيوز) تحدثت الفنانة عن العقبات التي واجهتها في مسيرتها الفنية وعن كمية الصعوبات والانتقادات التي واجهتها حتي تصبح بهذة النجومية , حيث اعتبر البعض انها كان من الافضل لها ان تواصل في مجال الاعلانات وتترك الفن , لكن ردت وقالت ان مثل هذة الكلامات تاتي فقط من اعداء النجاح .

واضافت “مونيكا” تصريحا قوياً حيث قالت : (انا حيختوني في التاريخ .. بعدين في كتاب التاريخ ك أول فنانة قبطية ..أول فنانة ميكس .. حيختوني في التاريخ وحيدرسو للشفع).

وحين سؤالها عن تعرضها لمحاولة قتل قالت الفنانة : ( هي ما محاولة قتل هي بس مغارز من المجال , حاولو يعملو لي مشاكل كبيرة شديد , وبرضو كنت سايقة العربية في ناس سكوني وحاولو يفتحو العربية بس انا تصرفتا وعرفتا اشغل مخي ) .

وصرحت “مونيكا” انها كانت مرشحة لرئاسة الجمهورية وان اشخاص كثيرين طلبو منها الترشح حيث قالت : ( ناس كتار قالو لي اترشحي لكن ما ممكن ارشح نفسي انا والبابا تبعي) .

الخرطوم (كوش نيوز)

2 تعليقان

هاشم الهادي 2019/10/23 at 4:11 ص

ومالو؟؟؟ من أعى لعائشة موسى الحق أعاك الحق……ز على الأقل سمع الكثيرون باسمك من دون أن تكوني سياسية ,… بينما لم يسمع أحد بعائشة موسى قبل أدائها القسم … وقد لا تفوزي بالانتخابات ولكنك قطعا ستتفوقين على عائشة موسى في عدد الأصوات

رد
باهي 2019/10/23 at 9:06 ص

كل واحد بسمع على حسب مجال اهتماماته .. عائشة موسى علم على رأسه نار .. لكن انت الظاهر اهتماماتك بالقونات

رد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.