النيلين
مدارات منوعات

فيديو: بعد ظهورهما في دويتو راقص ..ريان الساتة تخسف بالفنان عاصم البنا الأرض في نظر جمهوره

ريان الساتة

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً شرساً على الفنان ونجم برنامج (أغاني وأغاني) الفنان عاصم البنا وذلك بسبب ظهوره وهو يؤدي أغنية مع الفنانة الشابة المثيرة للجدل ريان الساتة حيث كانت تردد معه أغنيته المشهورة (ياتا الحلوة ياتا) وهم يؤديان فواصل من الرقص على إيقاع وأنغام الأغنية .

وذهب المعلقون على مقطع الفيديو إلى أن ظهور الفنان البنا بجانب الساتة قد خصم من رصيده من احترام الجمهور حيث كتب أحد المعلقين قائلاً : (كنت بحترمك يا عاصم) بينما ذهب آخر أن مستواه قد تدهور حيث قال: (والله العظيم ياعاصم مستواك بقى قمة الانحطاط) وقال آخر:( معقول يا ود البنا انت أرفع من ذلك بكثير) .

ونالت ريان الساتة نصيبها من الهجوم الاسفيري حيث حملها البعض مسؤولية ما وصفوه بالانحطاط الذي وصل اليه الفنان عاصم البنا حيث كتب احد المعلقين قائلا: ( عاصم البنا كنتا فاكرك انت اكبرر من تغني جم نااااس ….. زي دي)واضاف معلق اخر قوله: (والله ياعاصم رحت في عيون الشعب السوداني ياخي معقوله منك تغني معه واحدة …… زي البنت دي) (عاصم هنا شكلوا كان خاشي في الحاجات. حررررم نظرتي ليك اصلوا م وقعت واطه نهااائي انا م اقتنعت بيك فنان).

الخرطوم (كوش نيوز)

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :


3 تعليقات

أب زرد 2019/10/29 at 3:41 م

بلاي الزمن دا كووووله أسمع بريان الساتة ومتخيله واحد من الفنانين العجيبين ديل والآن اتفاجأ أنه ريان دا واحدة وليس واحد؟؟؟ مع أنه سبحان الله الشكل كدا ولد وسجمان كمان!!!!
ود البنا ما عنده موضوع بصراحة كدا

رد
يس كوكو 2019/10/30 at 12:05 م

خسئت واضمحليت يا ود البنا .(ود ناساً عزاز بالحيل) …. سقوط ليس له ما يبرره، ويجب أن يقاطعه معجبوه مباشرة، وقد كنت منهم.
يا حليلك وحليل نمك…

رد
جميل بثينة 2019/10/31 at 5:53 م

فنان وشاركته فنانه زميلة فى الغناء وين المشكلة يا شعب ادمن العقد
والكراهيه والادعاء بالفضيلة من خلف الكي بيورد وفى الحقيقة ربنا هو العالم
الله يشفينا جميعا ونحب بعض ونترك الخلق للخالق

رد

اترك تعليقا