مداراتمنوعات

بالصور.. شهد المهندس تخسر الكثير من وزنها وتتجول في الشارع بالبنطلون.. شاهد ولن تصدق كيف غير التخسيس شكلها


اصابت حسناء الاعلام السوداني شهد المهندس رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالذهول وذلك بعد ظهورها في صور نشرت على السوشيال ميديا أظهرتها بشكل مغاير عن شكلها المعروف بعد خسارتها للكثير من وزنها.

وظهرت المهندس في صور حديثة وهي تتجول في الشارع جزء منها بالبنطلون وفي دولة اوروبية رشح ناشرو الصور على السوشيال ميديا أنها تركيا.


FB IMG 1572443609566 FB IMG 1572443611966 FB IMG 1572443606905

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فلم يصدق رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن صاحبة الصور هي نجمة قناة النيل الأزرق السابقة وسودانية٢٤ حالياً.

مرتادي مواقع التواصل تباروا في إبداء رأيهم حول نحافة شهد الملحوظة، حيث ترى الغالبية العظمى من جمهور مواقع التواصل ان شهد زادت جمالاً على جمالها الذي لا خلاف حوله.

فيما ترى الاقلية ان الشكل الجديد للمهندس قد خصم من جمالها وبريقها، ويقول هؤلاء (جمال شهد كان في جسمها الجميل ولكن بعد التخسيس فقدت جزء كبير من جمالها).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫8 تعليقات

  1. يقول الكوز ود الكوز الموظف بالواسطة الحرامي صاحب الشركة قريب الوزير ود عم المدير لزم و نسيبو ضابط أمن:

    المشكلة انو فقدان الوزن بالسرعة دي في السن ده بيترك جلد مترهل و جلافيط زي بطن الكلبة الوالدة لا يمكن التخلص منها الا ببترها بجراحة تجميلية
    يعني الشغل ده يا مرقع يا مجلفط

  2. ياخى اى زولة حسناء حلوة ما حلوة حسناء والله طفشت من كلمة حسناء،، تصول وتطول فى جميع المواقع لن تجد مكان واحد يذكر كلمة حسناء الا ما ندر الا النيلين اى بت يسميها حسناء ياخى انتو ما عندكم عبارات تانية الا دى بس بعدين كم حسناء موجودة فى السودان كله

  3. موقع النيلين تافه وخليع و غير محترم يهتم بنشر صور الفنانات وعارضات الأزياء والمذيعات وميوله للكيزان

  4. Are you serious, what the readers benefit from reading
    reading about (شهد المهندس)
    lost or gained weigh!!
    Please respect your readers.