مداراتمنوعات

بالفيديو.. هدى عربي تتمايل وترقص على انغام “الجكس بقى بس خالات” وساخر يكتب لها (اتنين في البلد دي مستحيل يثبتو الدولار وكتف هدى عربي)


تحرص المطربة السودانية صاحبة الجماهيرية العريضة هدى عربي على التواصل مع اصدقاءها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بصورها الحديثة ومقاطع فيديو مباشرة تقوم بتسجيلها “لايف” وترد من خلالها على تعليقات الأصدقاء والمعجبين.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين للحساب الرسمي للفنانة الملقبة بسلطانة الطرب فقد قامت المطربة بتسجيل فيديو مباشرة قامت ببثه لاصدقائها، وظهرت السلطانة من خلال “اللايف” مع إحدى صديقاتها داخل سيارة بدولة الإمارات العربية المتحدة حسبما قال متابعون للبث المباشر.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=935712173477255&id=100011154437611

هدى عربي ظهرت في بداية التسجيل وهي ترقص داخل السيارة التي تقودها صديقتها مع اغنيتها الشهيرة”الحب هدا”.

وبعد نهاية الاغنية طلبت المطربة المعروفة من صديقتها تشغيل اغنية “كاتمة” لتستجيب الصديقة لطلب الفنانة وتقوم بتشغيل اغنية تقول إحدى الفنانات في جزء منها (الجكس بقى بس خالات) للتفاعل هدى مع الايقاع الراقص للاغنية عبر تمايلها باكتافها وهو ما دفع احد المعلقين لكتابة تعليق ساخر قال فيه (اتنين في البلد دي مستحيل يثبتو الدولار وكتف هدى عربي).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫4 تعليقات

  1. هسي دي يخيل ليها انه راكبة معاها مين ما بعرف ولا ايه هدي من ورا مرة مرة تكشف الذهب الفي الصدر .. والله نحن ناس مساكين بالجد .ز

  2. ده ما فن ولا شئ..دعارة وعهر باسم الفن..الحرية ليس معناها دعوة مفتوحة للفجور وانحلال المجتمع..وكم كنت اتمنى ان يضبط النظام السابق هذا الأمر خاصة سفر الشماريط الى الإمارات بحكم انه اسلامى لكنه فشل ﻷن منسوبيه ومسؤولينه كانوا همهم انفسهم ومشغولين بالدنيا وجمع المال والذهب وكانت وجهتهم المغضلة هم ايضا دبي.