النيلين
اقتصاد وأعمال

والي شمال كردفان يشيد بأداء وزارة المالية

أشاد والي ولاية شمال كردفان المكلف اللواء الركن الصادق الطيب عبد الله بالدور الكبير لوزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة في تحقيق التنمية الاقتصادية والإسهام في تمويل المشروعات التنموية والخدمية لتحقيق احتياجات مواطن الولاية.

جاء ذلك لدى زيارته التفقدية صباح اليوم إلى وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة بالولاية، وعقد اجتماعا بقاعة الوزارة ضم كافة إدارتها.

واستعرض المدير العام لوزارة المالية والاقتصاد الأستاذ إسماعيل محمد نور مكونات الوزارة ومهامها واختصاصاتها في مجال إعداد ميزانية الولاية وفق القوانين واللوائح والسياسات المالية وتحقيق الحوكمة والولاية على المال العام والعمل على تنمية تطوير الموارد المالية والتطلع نحو تحقيق التنمية وتحسين مستوى المعيشة للمواطن، مشيرا إلى الاستقرار في السلع الاستهلاكية، لافتا إلى انخفاض نسبة المديونية، مشيرا إلى التحديات التي تواجه تنفيذ الأنشطة بالولاية، مستعرضا الأداء العام لميزانية الولاية في الفترة من يناير حتى سبتمبر 2019 وما تحقق في تلك الفترة من مشروعات خاصة فيما يتعلق بمشروع معاش الناس.

إلى ذلك ثمن الوالي الجهود المبذولة من قبل وزارة المالية والاقتصاد في المحافظة على المال العام، مؤكدا اهتمامه بالوزارة وتهيئة الأجواء التي تمكن العاملين من القيام بدورهم على أكمل وجه.

هذا وقد قام والي الولاية بجولة تفقدية لإدارت وأقسام الوزراة وقف خلالها على طبيعية العمل بتلك الإدارات.

سونا

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.