سياسيةمدارات

الكشف عن ممتلكات والي الخرطوم الأسبق عبد الرحمن الخضر


كشف محامي الدفاع عن والي الخرطوم الأسبق عبد الرحمن الخضر عن تقدمه باستئناف ضد قرار وكيل أول نيابة الثراء الحرام الذي ألغى قراراً بالإفراج عن الخضر إلى وكيل أعلى النيابة، وسبب محامي الدفاع الاستئناف للأخطاء الكارثية التي شابت قرار وكيل أول النيابة.

وقال محامي الدفاع في تصريح صحفي بحسب صحيفة السوداني، إن رئيس النيابة هو من أصدر القرار عملياً، وأضاف “رغم أنه ثبت للنيابة وبما لا يدع مجالاً للشك وحسب مخاطباتها الرسمية بأن الخضر لا يملك غير منزل بمنطقة الفردوس مرهون للبنك العقاري السوداني ومزرعة بالسليت مرهونة لبنك آخر وهو ما أدلى به المتهم في أقواله للنيابة وما أكدته المستندات الصادرة من مسجل عام الأراضي”، وتابع “ورغم ذلك يبقى الخضر في الحبس بأمر رئيس النيابة”.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم
    المشكلة مش في انو عندو بيت ولا مزرعة ولا الف بيت والفين مزرعة، المهم أموال شركة مواصلات الخرطوم المتمثلة في استيراد بصات خردة بي ملاين الدولارات وين، وبعدين موال القطع المميزة المسمي بالقطع الاستثمارية الاتباع في عهدو لما كان والي لي ولاية الخرطوم وين، يعني حكاية انو في أملاك بي اسمو من عدمو مابتمثل فارق المهم يحققو معاهو ويدفع السرقة وبعد داك يسجن أو يعدم ليتعظ الاخرين

  2. في حد في الدنيا يسرق بالمليارات ويكتب باسمه املاكه وعقاراته واراضيه.ياجمعة صدق المثل اللي بيقول العنده قلم مابكتب علي نفسه شقيي.وين اراضي عائدات بيع اراضي الولاية من بشائر لغاية سوبا وين وين وين شركة الادوية ووووووووو.

  3. المحامي رجل ضد مصلحة السودان وهو أيضا كوز فاسد مثل موكله الحرامي الكبير عبدالرحمن الخضر الذي نهب القضارف عندما كان واليا عليها وبعدين الحكومة الفاسدة جابته الخرطوم واليا عليها ليسرق أكثر من القضارف وفعلا باع عمارته بتاعة الصافية ومشي محل الناس زملائه الكبار في الخرطوم وجعل يفسد ويبع في الأراضي ويأخذ في العمولات غير مهتم بشئون العاصمة بل مهتم بنفسه وبالثراء الحرام هذا الرجل هو وعوض الجاز من أكبر الحرامية ويملكون مليارات دولارات الشعب , فهذا الرجل قد حلف القسم وقد حنثه , فهو كاذب , نأمل ونطالب أن لا يكون هنالك تساهل مع أمثاله والا سوف تضيع حقوق الشعب .