مداراتمنوعات

بالفيديو: الفنان عاصم البنا يواجه حالة وفاة أثناء وجوده بمستشفى امدرمان ويرسل مناشدة مستعجلة


بعث الفنان عاصم البنا من داخل غرفة عمليات الطوارئ بمستشفى امدرمان – بعث بمناشدة مستعجلة بخصوص إصلاح جهاز عمليات التخدير الذي توقف عن العمل بسبب عطل حدث به ،مشيراً إلى أنه الجهاز الوحيد الذي يغطى كل منطقة امدرمان وما حولها.

وأوضح البنا بأن العطل الذي أصاب جهاز التخدير قد تسبب في وفاة أحد الشباب بقسم الطوارئ حيث قال في مناشدته :(الجهاز الوحيد للتخدير لعمل العمليات بمستشفى امدرمان تعطل وتوفى شاب من حوالي ثلاث ساعات الآن بسبب هذا الجهاز).

الخرطوم (كوش نيوز)

https://youtu.be/eMyIJ0snIeI


‫2 تعليقات

  1. ماتعمل ليك عداد عدادين انته وشلة العر كرور.. واكيد بتشترى ليكم 5-10 أجهزة جديدة..
    قال يناشد قال..

  2. مع احترامنا وتقديرنا للاخ عاصم البنا .السؤال هل عاصم البنا يتبع للمنظومه الصحيه في البلاد وهنالك من الموظفين ورجالات المجال الطبي والصحي يجلسون في المكاتب والمكيفات ولا يدرون مايدور حولهم .اولا يجب اعفاء وزير الصحه والمدير الطبي لمستشفي امدرمان ومحاكمتهم بالقتل العمد .اكرر القتل العمد .شابكننا الكيزان والعربان والسجم والرماد والله الذي لا اله الا هو مشكلتنا في انفسنا نحن بني السودان اصحاب شعارات وحماسه وخطب وكلها نفاف وكذب ودمار للبلاد والعباد والله لاخير فيكم كيزان ولا قحت ولا احزاب ولا حركات مدمره الله يهدكم ويدمركم ضيعتوا حياتنا ومستقبلنا بسبب تفاهاتكم .ياناس يابشر عاوزيين شغل ومحاسبه صارمه وناس بتخاف الله تخلينا نعيش ولو يوم واحد في حياتنا قبل مماتنا نشعر باننا بشر.