النيلين
سياسية

وقفة احتجاجية لمواطني الازهري احتجاجا على إيقاف تنفيذ امر ازالة دلالة العربات

دلاله - سيارة - سيارات - كرين

نفذ مواطنو مربعات الازهري 22-.20.-19 بالخرطوم وقفة احتجاجية وقاموا بقفل الطرق المؤدية الي دلالة العربات احتجاجا علي إيقاف تنفيذ امر ازالة دلالة العربات بالمنطقة الذي صدر بتصديق من السيد والي ولاية الخرطوم بواسطة نافذين.
حيث حضرت قوة من الشرطة يرافقها وكيل نيابة وموظفين من المخالفات للتنفيذ ولكن تم ايقاف التنفيذ فجأة بعد الشروع فيه بلحظات.

واوضح السيد نصر الدين المشرف الوزير المكلف بزارة التخطيط العمراني بولاية الخرطوم انهم قد امهلوا تجار العربات بالدلالة فترة اسبوع لتوفيق اوضاعهم تنتهي الاثنين القادم ، وتضارب حديث السيد الوزير مع تصريح السيد مدير مخالفات الاراضي بالولاية المهندس الوليد الذي افاد بأن خطاب ايقاف التنفيذ الذي وصله من الجهات الادارية بالولاية يعطي تجار العربات بالدلالة فترة شهر كامل تنتهي بتاريخ 2019/12/31م لتوفيق اوضاعهم واخلاء المنطقة.

مما دفع المواطنين بهذه المربعات للقيام بقفل الطرق المؤدية الي الدلالة ونفذوا وقفة احتجاجية تم من خلالها اشتباك بالعصي والايدي بين المواطنين وسماسرة عربات الدلالة الذين تصدوا للمواطنين المحتجين بتهديدهم واشهار السلاح الناري في وجوههم لدفعهم لتغيير مطالبتهم بازالة الدلالة من مواقع سكنهم بالمربعات المذكورة واخلاء المنطقة .

الخرطوم 30-11-2019م (سونا)

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.