مداراتمنوعات

لوشي تحصد أكثر من 4000 تفاعل خلال ساعة واحدة فقط لصورة حديثة عبر صفحتها الموثقة بالعلامة الزرقاء


حصدت صورة للحسناء السودانية آلاء المبارك الشهيرة باسم لوشي على أكثر من 4000 تفاعل خلال ساعة واحدة فقط من نشرها مساء الخميس على صفختها الرسمية المعتمدة بالعلامة الزرقاء على موقع فيسبوك.

ومن تعليقات متابعي صفخة لوشي على صورتها المرفقة (مفروض يطلع قرار من مجلس الوزراء يعتبر لوشي محمية طبيعة ?? ايه الجمال ده اللهم صلي وسلم على على سيدنا محمد).

وبحسب رصد ريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين لحسابات المشاهير في السودان تعتبر لوشي من أكثر الشخصيات السودانية متابعة على فيسبوك وتحظى منشوراتها وصورها بتفاعلات كثيرة.

ريم منصور

تعليقات فيسبوك


‫5 تعليقات

  1. اابت دي شكلها نست الوعكة الصحية الجاتا قبل كم سنتين وقربت تموت فيها لكن الله أمهلها ويبدو أنها انكست ورجعت تعرض جسدها من أول وجديد نخشى عليها سوء الخاتمة. الله يهديها وإلى الله المشتكى.

  2. لازلت أحاول ان افهم ماذا راي موسي عليه السلام من فتاة مدين لينفق عشرة سنين من عمره مهرا لها فوجدت الجواب في قوله تعالي بعد بسم الله الرحمن الرحيم (تمشي علي استيحاء) لم يصف الله تعالي طولها ولا شكلها بل وصف اغلي ما وجد فيها وهو الحياء ( ان لم تستحي فافعل ما شئت ) معظم ما حرم الله في الدنيا اباحه في الجنة كالخمر الا العري فان الله حرمه في الدارين بل ان من النعيم زيادة الستر (ان لك الا تجوع فيها ولأتعرى) نسال الله الستر والعفاف في الدارين ويغفر للفرحانه ده .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *