مداراتمنوعات

شاهد.. نجمة السوشيال ميديا السودانية هبة الجندي تواصل هوايتها في أشعال مواقع التواصل بصور مثيرة


عادت الإعلامية الصاعدة هبة الجندي لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي والتي اعتاد رواده على مشاهدة الصور المثيرة التي تقوم بنشرها الجندي على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فقد نشرت إحدى أشهر نجمات السوشيال ميديا بالسودان صوراً الأسبوع الماضي ظهرت من خلالها وهي ترتدي بنطال ضيق وذلك خلال مشاركتها في مهرجان القدس السينمائي, وأثارت وقتها الجندي ضجة واسعة على السوشيال ميديا حيث تم تداول صورها على نطاق واسع بمنصات مواقع التواصل المختلفة.

هبة الجندي جديد2

وحديثاً قامت الإعلامية الصاعدة بتغيير صورة حسابها الشخصي بصورة أظهرتها وهي عارية الكتفين وهو ما دفع المتابعين لوصفها بــ (الأوفر) والمثيرة للجدل, حيث تناوب المعلقون على نشرت أرائهم في الصورة, وقد وصف بعضهم هبة الجندي بالمتحررة بينما دافع عنها بعض أصدقائها الذين أكدوا أن الصور تعد أمر وسلوك شخصي ومن لم تعجبه فعليه بإلتزام الصمت.

رندا الخفجي __ الخرطوم

النيلين


‫5 تعليقات

  1. أستغفر الله العظيم،، وحاااات الله قباحة ،،أع ??
    وبعدين سؤال البيجاما دي ما عندك غيرا??

    1. صدقتى قباحة ما بعدها قباحة .. وصوت لوم نوجهه لموقع النيلين اما سمعتوا بالحكمة القائلة ( أميتوا الباطل بالسكوت عنه ) ؟؟ انتوا كده بتروجوا للمدعوة نجمة السوشال ميديا .. يشهد الله أول مرة فى حياتى أسمع بيها .. واكيد كتير زيى ما سمعوا بيها الا عندكم .. قال نجمة قال .. أستغفر الله وأتوب اليه.

  2. الكلام على الشماعة و ليس الملابس
    التعري لن يزيد القبيحة جمالا و انما سيبرز بشاعتها اكثر
    و بالهدوم البنية المنقرطة دي عاملة زي القعونجة تحت الزير

  3. وين اللبس الفاضح …… دى هى ما لابساش من اصلو …. هى الدنيا جرى فيها ايه يا كدعان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. كل ما أجد مقالاً يحوي سفاهة وإبتزال أجده مزيلاً برندا الخفجي
    ما حا ٌقول الله الله يخفجك
    الله يهدينا ويهديك