النيلين
سياسية

الشباب الحر يؤكد دعمة لمحاربة الهجرة

-اكد الاستاذ عادل محمد حسن رئيس حزب الشباب السوداني الحر دعمه لجهود الدولة الرامية لمحاربة الهجرة غير المشروعة للشباب مشيراً الى اهمية معالجة الاسباب التي ادت لمحاولة الشباب للهجرة غير المشروعة .

وابان عادل في مؤتمر صحفي اليوم بمنبر وكالة السودان للانباء الذي اعلن فيه عن تاسيس حزبه ان الشباب يعد عصب التغيير لافتا الى ان من اسباب انشاء الحزب شعورهم بسحب البساط من تحت ارجل الشباب بعد ثورة ديسمبر مؤكدا اهمية إرساء دور الشباب في قيادة المجتمع وإسهامة في دعم عملية السلام .

واشار عادل الى ان من برامج الحزب واولوياته الحد من الهجرة ومحاربة الجهوية ومعالجة العنف الطلابي الي جانب محاولاتهم التعاون مع الاحزاب الاخرى والنظيرة للنهوض بالوطن والمواطن مؤكدا إعمالهم للشفافية والجماعية والمؤسسية .

واكد عادل ان الحريات حق مكفول للجميع مؤضحنا ان الاديان السماوية وكريم المعتقدات محل قداسة يجب احترامها وعدم الاساءة لها .

ونادى عادل باتاحة فرص للشباب للاسهام في ادارة البلاد مع اهمية فتح فرص لهم للانتاج .

من جانبه قال الاستاذ عثمان ادم عثمان مسؤول الاتصال التنظيمي بالحزب ان عضوية الحزب تفوق 3600 شاب منهم 1150 بالخرطوم والبقية بولايات كردفان الكبرى والنيل الازرق ونهر النيل وكسلا مشيرا الى اتصال الحزب بالاحزاب النظيرة وبعض منظمات المجتمع المدني .

فيما نادى الاستاذ موسى عثمان الدود مسؤول اللجنة الامنية للحزب الشباب بضرورة الاسهام في عملية دعم السلام والعمل على نشر ثقاقة السلام مؤكدا سعيهم للتعاون مع الادارة الاهلية والمنظمات للوصول لسلام يعم البلاد.

سونا

شارك الموضوع :

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.