النيلين
مدارات منوعات

انتقاد واسع للموسيقار محمد الأمين بسبب صورة مع هبة جبرة

محمد الامين

تعرض الموسيقار الكبير محمد الامين لانتقادات واسعة أمس بسبب انتشار صورة له برفقة الفنانة هبة جبرة، تلك الصورة التي ظهر خلالها وهو يقف بمسافة قريبة جدا من جبرة، مما جعل البعض يبدي دهشة كبيرة ويتساءل عن كيفية قبول الموسيقار الكبير بالتقاط مثل تلك الصورة، مصادر (كوكتيل) كشفت عن كيفية تسرب الصورة للجمهور، حيث أفادت ان مصدر نشر الصورة هي الفنانة هبة جبرة نفسها والتي قامت بإرفاقها في عدد من قروبات الفيس بوك وكتبت معلقة عليها: (أحلى رحلة برفقة الباشكاتب).!

كوش نيوز

شارك الموضوع :

11 تعليق

wad elhooba 2019/12/15 at 9:27 م

ببساطة دا عالم الفنانين!!!!من غير إستغراب وإندهاش!!!!! ثقافة جسدية لا تعرف الروح والفكر

رد
Ema 2019/12/15 at 11:26 م

يعنى شنو هو أتصور مع البشير

رد
ابواحمد 2019/12/16 at 1:57 ص

فنان.. ؟ الفنان لايؤذي المشاعر…ظهر على حقيقته عندما توقف عن الغناء وسخط على جمهوره وعازفيه..صار حالة تندر داخليا وخارجيا وتسائل كتيرين خارج وداخل السودان لماذا هذا الغرور والكبرياء….العقل والاوتكيت زين….

رد
ابواحمد 2019/12/16 at 2:05 ص

هذا الفنان وهو ابعد من مسمي فنان لان الفن احساس بالآخرين ومراعاة شعورهم وليس حفظ وتجويد للنص من دون مشاعر.. انه زجر جمهوره وعازفيه اذا هو ليس بفنان وانما مغني ومؤدي ممتاز اما الفن والفنان احساس وشعور وتواضع ..الفن عدوه الغرور…رحم الله سيد خليفة … فهو من ارسل الفن السوداني خارج السودان ليعرفه من هو ليس بسوداني.

رد
حسن 2019/12/16 at 6:47 ص

أبو أحمد
ببساطة إتلم يلمك قطر
تفهم شنو إنت عشان تتكلم عن الفن وكما تقييم محمد الأمين أبعد عن شنو يا طير إنت

رد
ابواحمد 2019/12/17 at 1:33 ص

السيد المحترم حسن اولا اشكرك ِِِ…
ثانيا صحيح والله صدفت انا لا افهم والله العظبم لا افهم في الفن ِِلكن انا تكلمت عن سلوك شخص وهو مغنيِِِ هل. يعتبر تصرفه صحيح وفي كلى الحالتبن احترم وجهة نظرك
لكن المني سبك لي وانت لاتعرفني …ربما ابنائ يكون في عمركِِِ…لكن استاذي لا احمل ضدك شي دوم بخير وعافية.
ابواحمد…

رد
يوسف كبشور 2019/12/17 at 12:13 م

هذا الاسمه محمد الأمين والله الجمهور ما بعرفه علي حقيقته وأصبح الجمهور السوداني لا يتذوق الغناء وأعطي محمد الأمين حجم لا يستحقه فغناءه لا يمت لطريقة الغناء السوداني من حيث الألحان وطريقة الأداء فغناءه كالمناحة وليس فيه نوع من الطرب وبعدين هو شائف نفسه كبير خالص أكبر من أي فنان والملاحظ أنه لم يقم بحفلة خيرية في حياته الفنية أو تبرع كأمثال زيدان الخلوق وفنانين الشباب أمثال محمود عبدالعزيز ونادر خضر الله يرحمهم , محمد الأمين رجل متعجرف وقد سبق أني في مرة من المرات وجدته بحالة غير طبيعية مع عازف الأورغن وقد قمت بالقاء التحية بقولي أزيك يا أستاذ محمد الأمين فتصوروا كيف كان رده فقال أنا مش محمد الأمين أنا أستاذ مدرسة بمدرسة شمبات جابوني جديد بالله هذا رد بتاع فنان يرد التحية فقلت له واني لن أتشرف بك وبمعرفتك فأعتذر لي عازفه وقال لي معليش هو شبعان اليوم شوية فقلت له لو كان هذا حصل من أي انسان خلافه له العذر ولكن كمثل محمد الأمين وبعض الجمهور عامل ليه قامة مفروض يعمل حسابه في تصرفاته فكل شىء قبيح محسوب عليه , وكثير كثير من تصرفاته التي لا تليق بالفن . فالذي يدافع عن محمد الأمين فهو لا يعرفه جيدا .

رد
عصمت 2019/12/17 at 2:16 م

الاستاذ محمد الامين فنان مجيد لفنه بتكنيك لميلودي اكلديمي يدرس في كلية الموسيقى .. واحساس مةسيقي عالي . يبكي عندما يغني بشجن .. وتعيش معه كل عوالمك في زاد الشجون .. وتتعلم من تتعلم من الايام وتتالم وتفرح في جمله اللحنية التي نظمها بعبقرية في ذاك الصوت الشجي . والجمهور يعلم بانه محق بانه الاداء له خاصيته الابداعية التي تستحق التقدير

رد
ابوعلى 2019/12/17 at 7:22 م

انتو شن عرفكم بالفن عشان تنتقدو الاسطوزه ابوالامين الموسيقار
ي ناس راجل المره وحرامى القلوب
الكيزان نهو كل شئ جميل فى البلد

رد
دكتور خالد بشير 2019/12/18 at 12:06 م

أنا ح أقول كلام ح يزعل معجبي الأستاذ محمد الأمين

محمد الأمين طول عمره مواقفه سالبة تخاذلية وجبانة تجاه الثورات , وكل أناشيده الثورية تطلع بعد سقوط الأنظمة

حدث هذا في أكتوبر 64 وأبريل 85 وأخيراً في ديسمبر 2018 وأنا معاصر لكل هذه الأحداث وأعي جيداً ما أقول

وفي ديسمبر كانت السقطة الأخيرة له حيث طالبه الثوار بالوقوف جانبهم للدعم المعنوي لكنه رفض خوفاً من فشل الثورة وبالتالي موقفه مع صديقه البشير الذي كرمه في القصر

باختصار الأستاذ محمد الأمين ينتظر سقوط الأنظمة عشان يجي ناطي لينا ( الثورة انطلقت )

ثوار القيادة العامة كان رفضوا طلوعو المسرح وده كان أكبر درس ليهو

وطبعاً شعبيته تناقصت بشكل واااااضح

رد
محمد ودنورة 2019/12/19 at 11:00 ص

ياجماعة الخير هو ماموسيفار بل فنان من منازلهم. لم يدرس الفن في حياته . والفنان لازم يدرس في اكاديمية معترف بها.هو تربال ليس الا.

رد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.