مداراتمنوعات

شاهد بالصور.. الحسناء لوشي تشعل الحرب داخل مواقع التواصل بفستان مثير يكشف أجزاء من صدرها


فستان لوشي3

عادت حسناء الاعلام السوداني ونجمة السوشيال ميديا آلاء المبارك لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها بصورة وصفها متداولوها بالمثيرة للغاية.

فستان لوشي2

وبحسب متابعات محرر كوش نيوز فقد ظهرت “لوشي” خلال جلسة تصوير وهي ترتدي فسان مثير مواكب للموضة العالمية وشبيه بفساتين عارضات الأزياء, حيث أظهر الفستان الضجة جزء من صدر نجمة قناة الهلال وصمم من أسفل على شكل “بنطال” ضيق.

ووفقاً للمتابعات فقد أحدث فستان حسناء الاعلام ضجة واسعة ومثل الحدث الأبرز داخل مواقع التواصل, حيث أصبح الشغل الشاغل للرواد والنشطاء على عملاق مواقع التواصل فيسبوك.

فستان لوشي1

وانقسم الرواد في تعليقاتهم كالعادة ما بين منتقد لأزياء لوشي وما بين متغزل ومعجب بأناقتها, وقد دارت معركة طاحنة داخل التعليقات بين محبي ومعجبي المذيعة الأنيقة وبين نشطاء ظلوا على الدوام في حالة نقد للحسناء ونجمة السوشيال ميديا.

الخرطوم _ النيلين


‫6 تعليقات

  1. شئ غريب و مخجل أن يكون فى ناس مسخرين حياتهم و وقتهم فى متابعة شخص من ما يصحى لحدى ما ينوم, السؤال المحير هل حياتهم الخاصة فارغة و مملة لهذه الدرجة.

  2. ح اكتر
    الحاجات مدفوعه القيمه دي من قبل اليسار العلماني للانحلال والتحرر والتفسخ
    الناس جعانه واليساريين يتجهون لتعمير وتاسيس دور السينما والملاهي الليليه والكابريهاات والمطاعم العالميه وسوق النساء والأزياء الخليعه وربما قريبا الدعاره والبارات وووووووووو
    شكرا حمدوووووك
    شكرا برهان
    شكراً حمدتي

  3. ۞ أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ ۖ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ (16)

  4. خليكم مع بنطلون لوشى.. وستيانه الساته.. وشكبزورات المهندس.. وتكة بت محمد نعيم سعد.. وجعبات حماده..
    والبلد كلها ماشه على الملوص..