سياسية

الجيش يعود لاغلاق بعض الطرق بالخرطوم ووقفة لتسليم متهمين


عاد الجيش لاغلاق عدد من الطرق بالخرطوم ما ادى الى ازدحام وشلل في حركة سير السيارات في جميع شوارع الخرطوم الرئيسة والفرعية.

ورصدت سيارات عسكرية محملة “بالدوشكا” تغلق شارع الجامعة قبالة وزارة الخارجية وشارع الجمهورية.
وجاء اغلاق الطرق عقب تنظيم مئات المواطنين وقفة احتجاجية امام وزارة العدل تطالب بتسليم البشير و51 في قائمة مرتكبي جرائم دارفور للمحكمة الجنائية الدولية.

ورصد مئات المواطنين يحملون لافتات وسلموا مذكرة لوزارة العدل ورددوا هتافات وشعارات مكتوبة “البشير واحمد هارون الى لاهاي”. بجانب عدد من اللافتات. والخميس الماضي اغلق طريق القيادة العامة والطرق المحيطة بها لما اسماها تحوطات امنية. ولم تصدر اي جهة رسمية توضيحاً رسمياً عن اسباب الازدحام واغلاق بعض الطرق.

وابدى عدد من المواطنين تزمرهم من الازدحام المروري المتكرر ما أجبر الكثيرين للسير على الاقدام. وبحسب صحيفة السوداني الدولية فان اعداداً كبيرة من أصحاب المركبات اوقفوا سياراتهم في الطريق بعد الانتظار لساعات ودعم انسياب حركة المرور.

الخرطوم: (كوش نيوز)



‫2 تعليقات

  1. الان تلخصت الثورة في دارفور. طلاب دارفور.. حركات دارفور.. محامي دارفور.. البلد صارت رهينة لناس دارفور و كأن باقي البلد تعيش في بحبوحة.. البلد كلها تعاني و تنتج و لا تكتفي بالهتاف و قفل الطرقات و هذا ما حذرنا منه من بداية الثورة.. اصحوا يا سودانيين الموضوع اكبر من ان يديره الممشطون و اصحاب البناطلين الناصلة.

  2. من الاخر البرهان وحمدتي ربما فشلوا في اداره البلاد….
    وتركوا الحبل علي القارب للأعداء والعملاء
    ومحاربه دين الله …السلب والنهب والجوع والمرض والغلاء زاد ف عهدهم
    ووصل مراحل المواطن لا يامن في دينه ودمه وعرضه وارضه وماله
    الحل كبار الجيش اقعدوا معاهم واختوا النقاط علي الحروف واعرفوا توجهات البرهان وحمدتي والمجلس العسكري علمانية شيوعيه شيطانيه ولا مستقله مع دين الإسلام…
    لا بد من لقاء سري جامع للكبار ليقرروا ف مصير الامه… البلاد والعباد والإسلام ف خطر وارتفاع الأسعار كلها تسير بالبلاد للهاويه بسرعة الضوء…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *