الأخبار

السودان: غندور: (هذه هي حقيقة إفاداتي في تسجيلات أسرار الإسلاميين)


قال رئيس حزب المؤتمر الوطني المحلول بروفيسور إبراهيم غندور أن ما بثته بعض القنوات الفضائية على أنه أسرار خطيرة معلوم للكثيرين من المهتمين بالشأن العام في السودان. وقال غندور على صفحته الرسمية بالفيس بوك: (سبق ان أشرت إلى ما بثته بعض القنوات الفضائية على أنه أسرار خطيرة،

وقلت بانه معلوم للكثيرين من المهتمين بالشأن العام في بلادنا، وإن تم فيه انتقاء وابتسار مخل بالمعنى. ومنه ماورد على لساني في التسجيلات التي كانت في العام ٢٠١٤ م، وكان الحديث نقاشاً حول انتخابات أبريل ٢٠١٥م أي قبل ما يقارب الست سنوات وتم فيه القطع المخل حتى يبدو وكأنه اليوم، علماً بأن ذلك كان موقفاً معلناً في الإعلام ومثلّ موقفنا التفاوضي).

صحيفة الانتباهة


‫2 تعليقات

  1. يا غندور انكشف المستور والتقيل قدام الجمعة القادمة خليك قريب من قناة العربية يوم الجمعة ان شاء الله
    وكل الشعب السودانى متابع يا تجار الدين

  2. من يشتري وهماً ثم يصدقه فلا خير فيه ولا نفعاً منه يُرتجى.

    قناة العبرية الخبيثة تتلاعب بمونتاج أحاديث واضحة قيلت في في مناسبات علنية وتخرجها على شاكلة أكاذيب ملفقة لا يصدقها إلا الجهلاء الواهمون من بني شايع وبني علمان ذو الأمخاخ المخاطية والأحلام العصفورية الذين يريدون إلهاء الشعب عن المآسي والكوارث التي يعيشها في معيشته ولقمة أبنائه ومعيشتهم الضنكة التي تجاوزت حد الكفاف عند غالب الشعب بجانب الإنفلات الأمني المريع والتدهور في كل مرفق حياتي.
    كفانا إلهاء بأحاديث وأقاويل وخزعبلات لا تسمن ولا تغني من جوع،
    الشعب ضحى وتعب ولا يريد من يبيعه وهماً بل يهمه من يهتم فقط بإصلاح حاله المائل ومعايشه اليومية وقحط وشيوعيوها وعلمانيوها أثبتوا مراراً وتكراراً أن الشعب في وادٍ وهم وفي عالم ودنيا أخرى مغايرة تماماً.