النيلين
سياسية مدارات

زيارة غير معلنة لـ(حميدتي) إلى الإمارات

حميدتي

أنهى عضو مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع، الفريق أوّل محمد حمدان حميدتي زيارة غير معلنة إلى دولة الإمارات.
وعلمت مصادر، إنّ “حميدتي” أمضى ثلاثة أيام بدولة الإمارات في زيارة غير معلومة الأهداف والأغراض وعاد إلى البلاد أمس.

ورافق حميدتي بحسب صحيفة آخر لحظة، عدد محدود جد من مرافقيه إلى العاصمة أبو ظبي.

الخرطوم (كوش نيوز)

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :


6 تعليقات

حر الراي 2020/01/10 at 3:07 م

وعلمت مصادر، إنّ “حميدتي” أمضى ثلاثة أيام بدولة الإمارات في زيارة غير معلومة الأهداف والأغراض وعاد إلى البلاد أمس.@
التحليل السياسي يقول
ده شغل ني..
وبكده ربما وضحت الخطه..
اذا حمدتي حج لابوظبي سرا كم حج الشيوعي و حمدوك وحركات التمرد وبعض كفوات قحط وقياداتها..
اذن ربما الجميع ع قلب رجل واحد..
ما هو الهدف وما هي الخطه القادمه..
جاءت بعض الاخبار أن الشيطان بن زايد آلعميل رقم ١ للماسونيه العالميه الصليبيه
فتح خط جوي لتموين وتسليح التمرد عبر طائرات الإغاثة….لا نعرف اتجاه وتفكير حمدتي وخطته…لكن التحليل السياسي يقول اذا فكر حمدتي مجرد تفكير أن يخون الجيش السوداني العظيم كما خان ابوه البشير وخاله هلال فليحضر كفنه بيده…..
مشروع الهالك قرنق السودان الجديد الماسوني الصليبي بدا الهبوط في أرض المطار.. ويستعد للنزول والانتشار..
أغلب اهل الفكر والرأي يقولون إن تسلم الجيش الان للسلطه كامله واستقالة حمدوك وحكومته وإعلان الانتخابات المبكرة هو الحل الأسلم وآلانعم للبلاد والعباد…

رد
فيصل الغالى 2020/01/14 at 10:20 م

تعليقك أعجبنى وأصاب كبد الحقيقة … شكراً …

رد
Abbaker 2020/01/11 at 9:49 ص

السودان حاكمهو الإمارات
حمدوك وجماعته قاعدين كنب ساي ولسه لافين ساي تايهين
ربنا يصلح الحال ويولي من يصلح

رد
لي الله 2020/01/11 at 4:40 م

ياريت ياحر الرأي لو السودانيين يعرفوا انه دي الحقيقة ويفيقوا من غفلتهم….. وينسوا موضوع الكيزان ويفكروا في الجاي بجدية ماتكون أرواح عزيزة راحت عشان مشروع خراب السودان القادم بقوة

رد
سودانية 2020/01/12 at 11:43 ص

اريد إرسال رسالة للسيد حميدتى قائد الدعم السريع والبرهان لقد انفلت الأمن فى الخرطوم وفى السودان عموماً لذلك يجب القيام بنشر القوات الأمنية فى الشوارع لحماية المواطنين من التفلتات الأمنية الواضحة من خطف الموبايلات وضرب وطعن اصبحنا نسمع بوجود حثث مقطعة فى الشوارع واكد الأمن اهم شىء فى الدنيا واهم من الاكل والشرب لذلك يجب الحفاظ على الأمن ووضعه من أهم أولايات الحياة

رد
مراقب 2020/01/15 at 5:59 ص

دبلوماسية الأعراض والمال. 
حسنا فعلت قناة العربية،وشكرا لها، وليتها تواصل كشف أسرار الساسة في السودان.الان أدركنا فهم كثير من المواقف، بعد إذ كانت عصية الفهم، أحداث كانت تحدث دون مقدمات أو أسباب.وضحت قناة العربية أن المال الخليجي إذ يلج السياسة، إنما يلجها من باب الذمم والأعراض. سياسة الخليجين لا تحمل مبادئ ولا تناقش أفكار.. سياسة تديرها التسجيلات والفضائح والأموال. تعلموا منذ الصغر، التفكير بعقلية الكفيل. تضع  لكل شخص ثمن،  للسياسي والمفكر والشيخ والاعلامي.
       الان عرفنا لماذا زج بعشرات الالاف من الجنود السودانيين في محرقة اليمن{ليس دفاعا عن الحرمين كما قيل}،وقتل منهم الالاف دون سبب. أدركنا الان لماذا قطع السودان العلاقات مع إيران ولم تقطعها الإمارات. لماذا أنقلبت إيران من الولي الحميم إلى الشيعي الرافضي. لماذا يختلف السياسيون في كل شئ ويتفقون في زيارة دبي.لماذا منع المتظاهرين من الإعتصام أمام سفارة الإمارات او السعودية. لقد فعل الإسلاميون لدول الخليج كل شئ، حاربو في اليمن، وباعو قطر، وقاطعو إيران، ولم يشفع لهم. الان وقد إستنفذوا أقراضهم وجب فضحهم فلم يرحموا أحياء ولا أموات. سقطت الإنقاذ يوم عرف ساستها الطريق إلى دبي.
. اعلم ان دول الخليج لن تعدم العملاء, وفي عملاء اليوم ما يعوضها عملاء الأمس. اعرف ان التسجيلات كثيرة،منها ما تعرضه العربية، ومنها ما لا يعرض، وهي مثل الثمار، منها ما يقطف اليوم والآخر بعد حين.
      بزيارة لدبي تنفرج الكرب وتحل العقد، ويتيسر الأمر ، وتقضى الحوائج، وتستر الفضائح (ولو إلى حين).وفوق ذلك تسرية للنفس  و متعة للعين.
بأمر دبي جنودنا الآن في السعودية واليمن وليبيا، وغدا ربما في العراق أو أي مكان أخر.
تراق الدماء، وتنتهك الأعراض بأمر إبن زايد.
           بزيارة قصيرة لأنور قرقاش وزير الدولة بالخارجية للسودان أنقلب الوضع في السودان بصورة درامتكية لم تكن متوقعة وربما نشهد مزيد من هذه التغيرات.
بعد تصريحات حميدتي بخصوص صلاح قوش نتوقع تسجيلات جديدة، هذه المرة في الجزيرة. فض الإعتصام والحرب في دارفور هي موضوعاتها والبطولة لحميدتي والدعم السريع.
أتمنى لكم متعة المشاهدة

رد

اترك تعليقا