منوعات

بالفيديو .. لـ “مبرر غريب” .. سوداني يرفض التفتيش قبل الصعود على طائرة سعودية بمطار الخرطوم


تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر رفض مسافر سوداني الخضوع لتفتيش طاقم الطائرة قبل الصعود لطائرة الخطوط الجوية السعودية في مطار الخرطوم.

ويتضح من المقطع نشوب مشادة كلامية عنيفة من المسافر، قائلا: إن الطائرة في الخرطوم وأن سلطة التفتيش تكون لمطار الخرطوم فقط وفقاً لإعتقاده.

وعبر المسافر السوداني في الفيديو الذي وثقه بنفسه عن غضبه من هذا الإجراء ما تسبب في تعطل الركاب عن صعود الطائرة.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

صحيفة المرصد


‫7 تعليقات

  1. إجراءات سلامه عادية .لكن
    الرجل متأثر بالجوطة المدنية والحرية المزيفة..خلوا كلو واحد فاكر نفسوا فوق القانون. الفيديو دا يكون سبب تعاستك
    دا لو مقيم في السعودية بكرة تعود للسودان مفنش وتجي تقيف في صفوف الخبز مزلولا.. لا يوجد عيشة كريمة في السودان تحت عهد القحاطة تقول احسن منوا تفتيش الطائرة ..
    علي العموم دقسته

  2. يا ود بنده القاليك منو اجرات سلامه عاديه صدقني زي فهمك دا هو القلل من احترام الشعوب لي السودانيين بعدين ياخي الرزق علي الله اقيف لي العيش سنه ولا انزله لي سعودي زي الكلب

  3. من قال لك انها إجراءات قانونيه بل هيا احتقار عندما تجهل حقوقك فلك بالحديث مثل الجهلاء

  4. Ahmed elnahwi

    كلامك صحيح اعيش بكرامتي في بلدي
    ولا ساعة وحده راحه في الذول والمهانه في الغربه..

  5. أنا شخصيا سافرت بخطوط طيران كتيرة جدا من الخرطوم، السعودية هي تقريبا الخطوط الوحيدة التي تتخذ مثل هذا الإجراء المزعج كثيرا للأسر والأطفال ويؤدي إلى تأخيرهم كثيرا.. ربما لم نسمع يوما أن عمليات إجرامية او خطف طائرات تمت بسبب قصور من الطيران المدني السوداني.
    كل الإهانة التي حدثت للشعب السوداني سببها البشير وزمرته الذين هم بيننا الآن، حيث يسبوا المدنية ويروجوا للثورة والمدينة بالفشل لأنهم كانوا فاشلين.. أنتم سقطتم بما تحمله الكلمة من معنى، وليس لكم خيار سوى القبول بالتغيير لأنه إرادة شعب، وقريبا بإذن الله السودان سيكون عزيزا ومكرما وسنودع الظلم والإهانة.

  6. مبرر غريب ياااا اا عديم الكرامه. فعلا مبرر غريب. لكن غريب عليك انت لأنك متعود على الاهانه