سياسية

شباب النيل الازرق يؤكد دعمه للسلام


اكد وليد علي ادم ممثل الاتحاد المحلي لرعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية النيل الازرق دعمهم واسنادهم لعملية السلام من اجل الاستقرار بكافة ربوع الولاية من خلال تفعيل دور اندية الناشئين على مستوى المحليات تاكيدا لدور الرياضة في تعزيز السلام وتقوية النسيج الاجتماعي.

جاء ذلك لدى مخاطبته انطلاقة بطولة كاس السلام بمدينة الشهيد افندي محلية باو.بتشريف والي النيل الازرق المكلف وعدد من قادة الجهاز التنفيذي بالولاية ومحلية باو وقيادات الادارة الاهلية.

وفي ذات السياق جدد مصطفى محمد المنا رئيس رابطة الشهيد افندي بمحلية باو وقفتهم ودعمهم لعملية السلام لافتا الى ان محلية باو من اكثر المحليات المتضررة من الحرب وقد {ن الاوان لشبابها بذل المزيد من الجهود لصناعة السلام من اجل الاستقرار والتنمية والمحافظة علي تماسك المجتمع.

واعرب مصطفي عن شكرهم وتقديرهم لرئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة المكلف لدعمه المقدر لقطاع الناشئين بالشهيد افندي واعفاء الاندية من رسوم التسجيل والمساهمة بمعينات بطولة كاس السلام والشكر يمتد للمدير التنفيذي لمحلية باو لوقفته المشهودة بجانب الاسناد المعنوي من قبل الادارة الاهلية ولجان المقاومة.

سونا