النيلين
اقتصاد وأعمال

إعلام الدعم السريع يشيد بالتطور الصناعي بالبلاد

أشاد وفد دائرة الاعلام بقوات الدعم السريع بالتطوير الصناعي الذي عكسته الشركات الوطنية المشاركة حاليا في الدورة (37) لمعرض الخرطوم الدولي والتي تمتلك كافة مقومات الصناعة الى جانب مشاركة الولايات التي تعكس التنوع والثقافات التي تعتبر اساس الوطنية.

وأوضح المقدم مصعب أحمد محمد محمود مدير دائرة الاعلام بقوات الدعم السريع عقب جولاتهم داخل المعرض لـ(سونا) أن كل ما تعرضه الشركات الوطنية مثل جياد وتيقا والنفيدي وغيرها تؤكد أن البلاد تمتلك اساس الصناعة.

وقال إن الشعب السوداني يجد نفسه في هذا المعرض بكل اطيافه فيما سيعكس العارضون الأجانب ما رأوه هنا في الخرطوم لدى عودتهم الي بلدانهم خاصة وان هذه المعارض تمثل التغيير الروحي والنفسي والوجداني للزائرين.

واكد مصعب استعداد دائرته للمشاركة للترويج عن المعرض حتى يعلم كل سوداني انه بإمكاننا تطوير الصناعة داخليا خاصة وان اغلب المواد التي يتم استجلابها من الخارج هي موجودة بالسودان والشركات الوطنية جاهزة للقيام بالتصنيع بدلا من ان تقوم بتصدير المواد الخام.

واهاب بكافة الوسائط الاعلامية للاتحاد القوي والاتصال الدائم حتى يكون المشاهد والقارئ على رضا تام، مؤكدا قومية قوات الدعم السريع وأنه ليس كلما يعرض على الوسائط يمثل الحقيقة وعلى الجميع البحث عن الحقيقة اولا قبل توزيع الاتهامات هنا وهناك.

سونا

شارك الموضوع :

اترك تعليقا