عالمية

“تيفاني ترامب”… حقائق لا يعرفها الجميع عن الابنة الرابعة للرئيس الأمريكي وهذه قصة اتهامها بعلاقة شاذة مع المغنية الشهيرة !


تمكنت تيفاني ترامب، من تكوين هوية خاصة بها بالرغم من أنها الابنة الرابعة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته الثانية، الممثلة مارلا مابلز.

وفضلت تيفاني الابتعاد عن إدارة شركة والدها ، ولم تهتم بالعمل السياسي والنشاط في البيت الأبيض بعكس أخوتها الغير أشقاء ، حيث درست القانون فور تخرجها من الكلية .

وفيما يلي بعض الحقائق التي ربما لا يعلمها الجميع عن الابنة الرابعة لرئيس الولايات المتحدة ، حيث ولدت تيفاني في أكتوبر من العام 1993 ، وأختار لها ولدها هذا الاسم نسبة إلى محل مجوهرات شهير بجوار برج ترامب في نيويورك.

وعن علاقتها بوالدتها صرحت تيفاني أنها ابنة أمها حيث تربت معها في كاليفورنيا وتربطهما علاقة وطيدة، وتمكنت خلال فترة طويلة من البقاء بعيدا عن الأضواء، وبعد تميزها في دراستها حاولت في سن ال17 أن تدخل عالم الغناء وأطلقت أول أغنية لها بعنوان Like a Bird في 2011.

فيما تربطها علاقة وطيدة بأختها غير الشقيقة، ايفانكا؛ إذ تشير التقارير إلى أنهما دائما ما تتقابلان في الإجازات وكثيرا ما تتحدثان ،ورغم استقرار الأمور فيما بينهم الآن، لكن سبق لدونالد ترامب أن اعترف من قبل بوجود تشاحن وخلاف بين كل من تيفاني، دونالد جونيور وايفانكا في العام 2005.

– لا تتسم علاقات الصداقة التي يكَونها البعض مع تيفاني بأنها “علاقات سهلة”، خاصة على السوشال ميديا، ومع الكشف عن علاقة تيفاني الوطيدة بالنجمة لندسي لوهان، وسفرهما لليونان، نفت تقارير ما تردد عن وجود علاقة شاذة بينهما، وأن الأمور لا تعدو كونها علاقة صداقة قوية.

صحيفة المرصد