منوعات

شاهد .. وثيقة مسربة تكشف مكافآت ضخمة لمذيعي قناة الجزيرة القطرية .. ” فيصل القاسم وجمال ريان على رأس القائمة “!


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وثيقة مسربة من داخل إدارة قناة الجزيرة القطرية، يتضمن اعتماد صرف مكافآت مالية لقائمة من مذيعي القناة؛ تنفيذًا للتوجيهات الأميرية التي تَضَمّنت الموافقة على الطلبات المقدمة للديوان الأميري القطري بقيمة إجمالية مليون وثمانمائة ألف دولار

وشملت الوثيقة المتداولة قائمة من 8 مذيعين جاء على رأسهم فيصل القاسم الذي حصل على 400 ألف دولار، وكذلك جمال ريان 400 ألف دولار؛ أما غادة عويس فنالت 200 ألف دولار، وروعة إسحاق 250 ألف دولار، ومحمود محمد مراد، وعلا فارس 150 ألف دولار، وعثمان فرح، ووجد علي وقفي 100 ألف دولار.

فيما تفاعَلَ العديد من المغردين ونشطاء المواقع مع قائمة المكافآت الأميرية لفيص القاسم وجمال ريان وزملائهم المعروف عنهم الدفاع المستميت عن قطر وهجومهم على المملكة وولي العهد ، وسخر آخر من الخطاب قائلًا: “ويزعلون إذا قلنا مرتزقة”. واكد أن هذا يفسر إساءة مذيعي الجزيرة القطرية للمملكة، وبقية دول المقاطعة، وأن الأموال التي تصرفها قطر على هؤلاء مثيرة للخجل.

صحيفة المرصد


‫3 تعليقات

  1. ههههههههههههههه .. ياخي احترموا عقولنا.

    أولاً: مجموع المبالغ المذكورة غير صحيح.

    ثانياً: كلمة depends الغريبة الموضوعة في الخطاب ما عندها أي علاقة بطبيعة المستند والتي من المفترض أن تعني “يُعتمد” “Approved”.

    والله دي سخافة ليس أكثر ههههههههههههههههههه

  2. فعلا يا قرفان . المزور بليد في الحساب وجمع المبلغ خطأ .
    ما زال اعداء قطر والمرعوبين من الجزيرة يكذبوا ويتحروا الكذب والله يفضحهم .
    ?????????

  3. الجزيره عنصريه حتي في المكافآت
    عثمان اي فرح الارتري اخر القائمه وألاقل مال
    مع أنه دخل الجزيره قبل المصري محمود وربما أكثر منه كفاءه ..نال محمود 150وعثمان 100..علا فارس دخلت الجزيره كمقدمه برنامج منذ شهور قليلة…ولم يظهر اسم السودانيه مياده الأقدم والاكفٱ..عزمي بشاره يحمل الجنسيه الإسرائيلية وهو شيوعي وهو عراب الجزيره سنوات طويلة..فيصل القاسم درزي…من اشهر مذيعي الجزيره..وبكبسه زر الذهاب لنقراء عن دين الدروز…حمالات الحطب الفضائيات العربيه الماسونيه
    الصليبيه بنات الcia الجزيره..العربيه..اسكاي.. فرنسا 24..BBC
    الخ……كلها تعمل تحت امرهcia..كل منهم وضعوا له اجنده للتحكم ف الشعوب وجلب امخاخهم كقطيع ومن ثم مسحها…
    الفضائيات وحكام اغلب الخليج ف قبضه cia