سياسية

الحرية والتغيير تدعو لاستجابة أوسع لمبادرة (القومة للسودان)


طالبت لجنة الخبراء الاقتصاديين لقوى اعلان الحرية والتغيير، جماهير الشعب السوداني لتسجيل ملحمة تاريخية أخرى من ملاحم ثورة ديسمبر المجيدة، بتحقيق أوسع استجابة شعبية لحملة (القومة للسودان) لدعم الخزينة العامة عبر التبرعات السخية للمساهمة في معالجة الأوضاع الاقتصادية بالبلاد.
ودعت لجنة الخبراء في تعميم صحفي أمس الى توفير الوثائق اللازمة للمغتربين لتنفيذ مبادرتهم لدعم بنك السودان المركزي بالعملات الحرة عبر الوديعة الدولارية والتبرعات بالعملات الأجنبية، ما يفتح الطريق امام تحقيق برنامج الثورة الاقتصادي والاجتماعي والتنموي.

صحيفة الجريدة


‫3 تعليقات

  1. فاقد الشي لا يعطيه .؟

    اعتقد جازما ربنا يعاقب فينا . ابتلانا بقحت وبعد قحت كورونا و بعدها شح في المال والانفس.دخلوا في جيبنا عديل جبناك يا عبد المعين تعينا ..اعناك

    ربنا فرج علي اهل السودان من جائحة قحت وكورونتها.

  2. لم يجدوا أموال الكيزان ولا في الخيال فأصبحوا يصادرون مؤسسات ويغلقون صحف وقنوات ويكبتون الحريات ويبحثون عن الثروة والأموال في بطون الجياع ليكوموا أنفسهم وأحزابهم الجيعانة المريضة وأفكارهم المرفوضة الحامضة. وبما أنهم أوصلوا الجنيه لضعفي خسارته أمام الدولار منذ العهد البائد ورفعوا الأسعار 3 أضعافها فسيسقطون بأسرع من سقوط الإنقاذ بعشرة أضعاف.
    هم أسعد الناس بانتشار كورونا لذلك أطلقوا 40% من القادمين من الدول الموبوءة بما في ذلك جثث الضحايا حتى يشغلونا بالموت والعذاب عن فشلهم وفسادهم ولو كانت كورونا تباع لاشترتها قحت وحكومة حمدوك لتختبئ وراءها.. لكنها ستأتي وتذهب وسيواجه نظام قحت من بقي على قيد الحياة.

  3. وعلام يدل هذا ؟ ولا يحتاج الفهم إلى لبيب

    فهذا مما يقف شاهدا على :

    من يدخل مواقع الموالين لكم

    يجد الإشادات ، والإشاعات والمبالغات ، والتأليفات والأكذوبات ” استعمال خاص ”

    تظن أن السودان بأجمعه وحتى الكيزان ، أسهموا في المشروع السابقة

    لأن المبالغ التي يذكرونها شيء خيااال ، حتى لتظن أن الدول المجاورة قد مدت يها تساهم

    يا قحاطة السوء
    يجب أن تفهموا أن من أراد أن يدفع ، فقد دفع ، ومن لا يريد فلو جئتم بالأعاجيب فلن تقنعوه بالدفع