النيلين
عالمية

هيئة كبار العلماء في السعودية توصي المسلمين بالصلاة في منازلهم خلال رمضان


أوصت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء في السعودية المسلمين بالصلاة في منازلهم خلال شهر رمضان

يذكر أن الوكيل المساعد للعلاقات والشئون الإعلامية بالمسجد النبوي جمعان عسيري أكد إقامة صلاة التراويح في الحرم النبوي خلال شهر رمضان.

وأوضح عسيري أن صلاة التراويح ستقام ولكن مع “تعليق حضور المصلين” كما أن الوكالة مستمرة في جهودها لتعقيم وتطهير الحرم.

وفي سياق المبادرات الحديثة للوكالة قال: “بناء على توجيهات الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبد الرحمن السديس تقدم الوكالة سبع عبوات من ماء زمزم وتمرة العجوة لكل مريض بفيروس كورونا في المستشفيات وتصله كل ثلاثة أيام إضافة للطواقم الطبية ورجال الأمن العاملين في الميدان”.

وكانت وزارة الشئون الإسلامية السعودية ، أكدت يوم الجمعة الماضي استمرار تعليق الصلاة في المساجد حتى شهر رمضان ، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية من فيروس “كورونا” المستجد.

وأعلنت السعودية في منتصف مارس الماضي ، تعليق الصلاة في جميع المساجد والاكتفاء برفع الأذان على خلفية انتشار فيروس “كورونا” التاجي.

كما قررت السلطات السعودية في 19 مارس تعليق دخول الحرمين في مكة والمدينة للصلاة ، خاصة يوم الجمعة بسبب مخاوف من فيروس كورونا.

بوابة فيتو

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :


1 تعليق

osama 2020/04/19 at 11:27 ص

هل يستطيع الشيخ محمد الأمين ان ينتقد قرار الهيئة هذ وهل يستطيع انتقاد أولياء نعمته ام يعمل رايح خوفا وطمعا على أموال ما يسمى أنصار السنه او خوفا من الدخول إلى المملكة نتمني منك يا شيخنا ان ترد حتى يفهم الجميع انك علي صواب ؟؟

رد

اترك تعليقا