مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو.. الفنانة ندى القلعة تتحول لداعية إسلامية وتنجح في إقناع فتاة باعتناق الإسلام بعد تلقينها الشهادة على الهواء وتكشف المثير


انهالت الإشادات على المطربة السودانية الشهيرة ندى محمد عثمان القلعة في أول أيام شهر رمضان المعظم, وذلك بعد العمل العظيم الذي قامت به تجاه فتاة تسكن وتعمل معها بمنزلها تسببت في اعتناقها للإسلام.

وبحسب رصد ومتابعة محرر كوش نيوز فقد بثت المطربة المعروفة فيديو مباشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ظهرت فيه وهي متحجبة مع الفتاة التي دخلت الإسلام على يدها.

وقالت القلعة في الفيديو الذي تابعه المئات من محبيها ومعجبيها: (زهرة أسلمت على يدي والحمدلله ونطقت الشهادة بحمد الله).

وكشفت ندى خلال حديثها الذي رصده محرر كوش نيوز عن تفاصيل إعتناق زهرة للدين الإسلامي وقالت: (وجدتني يوم أصلي وقالت لي ماما أنا عاوزة أخش الإسلام).

وتابعت القلعة حديثها: (فقمت الحمدلله بعد ذلك بتوجيهها بالاغتسال ونطق الشهادة) وقد نطقتها زهرة مرة أخرى على الهواء أمام متابعي الفيديو  المباشر والذي حصد مئات الإعجابات.

وعبرت الفنانة الكبيرة في ختام حديثها عن سعادتها الكبيرة بسبب مساهمتها في إدخال الفتاة الإسلام, وقالت أنها تسعى في الأيام القادمات لتحفيظ زهرة سور القران من أجل أداء الصلوات.

من جانبهم قدم رواد مواقع التواصل ومتابعي الفيديو  الشكر الجزيل للقلعة على مبادرتها العظيمة وتمنوا لزهرة أن يثبتها الله على الدين الإسلامي الحق.

الخرطوم _ النيلين



‫8 تعليقات

  1. دي ذكرتني حكاية الكوز مكين محمد مكين
    الذي كان يستعرض عضلاته في جرايد الكيزان ويتباهي ويعدد الكثير الذين أسلموا على يديه من الاخوة الأفارقة عن طريق منظمة الدعوة الاسلاميه كما يدعي وفي النهاية طلع اكبر لص دين في الشرق الأوسط وأفريقيا فكل الذين يسلمون في الإعلام يهمهم في المقام الأول الشهرة
    فالله يهدي من يشاء من عباده
    نتمني من ندى ان تتوب لله أولا واخيرا حتى تكون عظه كي يهتدي بها

  2. أولا لا داعي للتشهير يا osama ثانيا اللصوص والمنافقون يتسللون حنى بين الصحابة لو كنت تقرأ السيرة والتاريخ وحريص جدا على الإسلام كما أراك، يوم القيامة لن تأتي معك قحت ولا إعلامها وستأتي أنت وكل من أسأت إليه ليأخذ من حسناتك ما يكفيه فتأخذ مكانه ويأخذ مكانك فتخسر.
    سنظن بالمؤمنين خيرا ونظن بالمنافقين والأشرار شرا مهما ابتلي الإسلام بهم ونسأل الله أن يهدي ندى القعة ويهدي بها من يشاء ويجعلها من أهل الجنة.

  3. الله يهدى الجميع!!!بقى في عقولكم وتعليمكم وتوجهاتكم النقد الهدام والتعليق السلبي والبحث عن نقاط الضعف حتى فى الدين،، لا توجد ضرورة لهذا الشعور السلبى،، فقط خلل في التفكير والأدب وعدم النصح بالطرق الودية والاحترام وتقدير الإنسان وتقييمه،،، ندى فعلت خير نقول جزاكى الله خير ليس لنا علاقة بأشياء أخرى،،، والله هو الهادى إلى الصراط المستقيم

  4. يا سلام عليك يا ندي وفقك الله في عمل الخير وهذا العمل الذي قمت به اجره عند الله ما عند معلق ولا واحد محبط .. افعلي الخير ولك الجزاء من الله الكريم باذنه تعالي .. وواصلي في عمل الخير سياتي الخير عندك ولهدنا الله جميعا ومن كل قلبي بهنيك بهذا العمل الرائع وربنا يتقبل

  5. خلاص يا ندوية لما الزواحف و الكيزان يرجعو يحكمو البلد تاني حيسووك وزيرة الدعوة و الشؤون الدينية.

  6. لذالك لاينبغي لأحدان يحكم علي الآخرين من خلال وجهة نظره ربماهذه المرأةالمتبرجة او ذاك الرجل السكير مقامه عندالله اكبر من مقامك ويختم له بحسن الخاتمة فالعبرةبالخواتيم .
    فالتحيةلك الاستاذة ندي القلعة علي ماقمتي به ونسأله تعالي أن يحسن خاتمتك

  7. أولا بالتبادي دى طفلة ما مفروض تكون شغالة معاك خدامة فى البيت، استغلال الأطفال كايدي عاملة عمل غير أخلاقي فبطلي نفاق.

  8. نحن علينا بالظاهر..بارك الله فيك وبارك في ذريتك وفتح الله عليك وجعلك من الدعاة الصالحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *