النيلين
عالمية

عائلة جمال خاشقجي تعفو عن قاتليه


أعلن أبناء جمال خاشقجي عفوهم عن قاتل والدهم، وفق ما أعلنه نجله صلاح خاشقجي عبر حسابه على “تويتر”، في وقت مبكر الجمعة.
وكتب صلاح خاشقجي: في هذه الليلة الفضيلة من هذا الشهر الفضيل، نسترجع قول الله تعالى في كتابه الكريم “وجزاء سيئة سيئة مثلها، فمن عفا وأصلح فأجره على الله إنه لا يحب الظالمين”.
وأضاف: “عفونا عن من قتل والدنا رحمه الله لوجه الله تعالى، وكلنا رجاء واحتساب للأجر عند الله عز وجل”.
وكانت النيابة العامة السعودية أعلنت في ديسمبر الماضي عن صدور أحكام ابتدائية بإعدام 5 متهمين في قضية جمال خاشقجي، الذي قتل في أكتوبر 2018، بمدينة إسطنبول في تركيا.
وقال وكيل النيابة العامة في السعودية، شلعان بن راجح بن شلعان، إن النيابة أصدرت أيضا أحكاما بسجن 3 متهمين لمدة 24 عاما في ذات القضية.
وأكد شلعان أنه تم التحقيق مع جميع المشتبه فيهم في مقتل خاشقجي، مشددا على أن التحقيقات أثبتت عدم وجود نية مسبقة للقتل لدى المتهمين.
وكانت النيابة العامة السعودية عقدت 9 جلسات لمحاكمة المتهمين، قبل صدور الأحكام خلال الجلسة العاشرة.

سكاي نيوز

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :


2 تعليقان

tango 2020/05/22 at 9:55 ص

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رد
ود البلد 2020/05/22 at 12:02 م

يا سلام ، هذا درس للجميع ما عند الله خير وابقي ولكم يا من تنادون بالقصاص من القتلي بالسودان والفوائد هي
اولا اصحاب الدم وهم اهل القتيل فقط من لهم الحق في المطالبة بالعفو او القصاص وليس البشير او حمدوك او النائب العام او كل من هب ودب نراه يرفع شعار القصاص مع ان القضية لا تخصه اصلا
ثانيا لو اردنا القصاص من البشير او اي حاكم لان فلان قتل في عهده علينا ان نتيقن ان كل عهد يموت فيه شهداء هل هذا يعني ان نقتص من جميع الرؤساء اذن لن يجد من يحكمنا
ثالثا من اعفي عليه احتساب الاجر عند الله سبحانه وتعالي اي لا يكون عفوه لمارب دنيوية فقط ولا ينظر الي شكر او لوم من اي احد مهما كان .
رابعا نحن وطن مكلوم ومثقل بالمشاكل وحتما لن نستطيع تجاوزها الا بالعفو والمصالحات واتباع نهج التشفي الذي يقوده اليسار نتائجه معروفة سلفا فلماذا لا نتخار الطريق الصحيح وناخذ ب فمن عفي واصلح فاجره علي الله

رد

اترك تعليقا