عالمية

الصحة العالمية تصدر بيانا بشأن استئناف الرحلات الجوية


أصدرت منظمة الصحة العالمية، مساء اليوم الاثنين 25 مايو/أيار، بيانا بشأن استئناف الرحلات الجوية، لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19”.

جنيف – سبوتنيك. أعلنت رئيسة الفريق الفني لبرنامج الطوارئ الصحية بمنظمة الصحة العالمية، ماريا فان كيرخوف، أن منظمة الصحة العالمية توصي بالحفاظ على مسافة لا تقل عن متر واحد بين الأشخاص أثناء الرحلات الجوية.

وقالت كيرخوف، خلال مؤتمر صحفي في جنيف: “توصياتنا هي الحفاظ على مسافة (أثناء الرحلات الجوية) بين الأشخاص بطول متر أو أكثر. لقد أجرينا مؤخرا تقييما منهجياً للإنفلونزا وفيروس كورونا وكوفيد-19، وحددنا مسافة واقية تبلغ مترا واحداً أو أكثر. لذا، فهذا مهم جداً”.

الصحة العالمية توقف التجارب على عقار يتناوله ترامب بصورة مستمرة لعلاج كورونا
وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 آذار/مارس الجاري، فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19″، “جائحة”، مؤكدة أن أعداد المصابين تتزايد بسرعة كبيرة.

وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد بالمزيد من “إجراءات الإغلاق” حول العالم، في الوقت الذي تجاوز فيه عدد المصابين بالفيروس جميع التوقعات.

واتخذت معظم الدول إجراءات اقتصادية سريعة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا على القطاعات المختلفة.

سبوتنيك


تعليق واحد

  1. مظلمة الضبحه العالمية لم تكتفي بمص دماء الشعوب الفقيرة بالحجر و الحظر و ارتفاع أسعار البضاعة الكاسدة من منظفات و كمامات و قفازات
    و المواد الغذائية المجمدة التي شارفة على الانتهاء و حولت كل العالم في أيام لحظيرة تسمين بشرية لتلقف الشعوب ما تجده أمامه من بضائع بأسعار خرافية كانت بالأمس القريب لا قيمة لها قد استتذفت مافيات العالم الغربي كل مدخرات الشعوب الفقيرة و متوسطة الدخل عبر أكذوبة كورونا.
    الان اتجهة على تذاكر الطيران لحليب ما تبقى من أموال الأيدي العاملة المهاجرة مسافة متر داخل طائرة تعني ارتفاع جنوني لأسعار الطيران و إنعاش الرحلات الجوية التي كانت بالأمس لا تجد العدد الأدنى من الركاب للرحلة ثم تنطلق راجعه شبه فارغة خاسرة مما جعل الكثير من شركات الطيران حول العالم تتخلى عن بعض موظفيها
    و أغلقت الكثير من وكالات السفر أبوابها و أعلنت بعض الشركات الصغيرة إفلاسها الان عصابات الضبحة العالمية تنقذ أفرادها من الخسارة
    بعد هذا الإعلان سوف يفرض على كل ٥٠ مسافرا عبر الجو ما يعادل قيمة ١٥٠ راكب أو ٢٠٠ راكب.
    مخطط النصب بعد الدعاية العالمية لاكذوبة كورونا قد بدأ في الظهور بصورته خماسية الأبعاد.
    بدأت بجنون الابقار من فقاسة الاستعمار بريطانيا مرورنا برشح الطيور و الدجاج و الحمام و الخنازير و ما بعرف الأسماك احتمال و كورونا مجرد محطة في منتصف طريف النصب و الخداع و الاحتيال العالمي.
    … زول غبي هم يكتشفو المرض و يقومو بالدعاية له تم يكتشفو له العلاج ثم يباع إلينا و نستعمله و نشفي شفتو كيف الجماعه ديل شطار و نحن أغنام لا فهم لا علم و لا نقول بغم علينا نمشي سااااكت و كان عاوز تتكلم إرهابي كوز مريض نفسي مجنون سلكه عريان طاشي شبكه لتجد نفسك في النهاية كلامك ضاااااااع وسط مراح البشر البقول باااااااااع

    سواح
    اوسلو