اقتصاد وأعمال

انعقاد الاجتماع الدوري للجنة الفنية لطوارئ الخريف بولاية سنار


استمعت اللجنة الفنية لطوارئ الخريف بولاية سنار بقاعة المجلس التشريعي برئاسة مهندس طارق سعيد رئيس اللجنة ووزير البنى التحتيه والتنميه العمرانيه المكلف بالولاية في اجتماعها الدوري إلى تقارير مفصلة من مكونات اللجنة الفنية لطوارئ الخريف .
وأشار عضو اللجنة بوزارة الزراعة بان الوزارة نفذت العمل بنسبة ٨٠% بالجسر الواقي بمدينة سنجه واستمرار العمل في تأهيل الجسور والمعابر بمحليات الولاية، اما في مجال الثروة الحيوانية فقد نفذت الوزارة حملات تطعيم مكثفة هذا اضافة لتوفير مبيدات مكافحة الأمراض .
وجاء في تقرير البنى التحتية بأن العمل جار بصورة طيبة في ردميات عدد من الطرق داخل الولاية وأيضا في تأهيل الجسور والمعابر بمحليات الولاية .
وأكد عضو اللجنة بوزارة الصحة أن الاستعدادات بالوزارة متواصلة حيث تم انشاء غرف خاصة بطوارئ الخريف، واضاف بانه تم استلام معينات طبية مختلفة الاستعمالات بالاضافة لتوفر الامصال والمبيدات مؤكدا جاهزية الوزارة بالالتزام بتوفير التمويل لتنفيذ مهام اللجنة .
كما استمعت اللجنة لتقارير مفصلة لمحليات الولاية وبقية المكونات من الاعلام والدفاع المدني والمنظمات ووقفت على مدى استعداداتها لمجابهة طوارئ الخريف ٠

سونا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *