مداراتمنوعات

شاهد بالصور.. في لفتة بارعة .. أفراد من الشرطة السودانية يتسابقون على توزيع المياه المعدنية على المتظاهرين في يوم “المليونية”


في لفتة وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبارعة قام أفراد من الشرطة السودانية بحمل أعداد كبيرة من المياه المعدنية وقاموا بتوزيعها على المتظاهرين الذين خرجوا في مظاهرة مليونية يوم الثلاثاء 30 يونيو مطالبين بتصحيح مسار الثورة.

الشرطة3

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهرت الصور أفراد الشرطة وهم يتسابقون على خدمة المتظاهرين وإطفاء عطشهم وسط أشعة الشمس, وذلك بمنحهم قوارير من المياه الباردة.

الشرطة2

ولم يكتفي أفراد الشرطة بمد المتظاهرين في شوارع الخرطوم فقط بل تسابقوا على منح المواطنين الذين يقودون سياراتهم في الشوارع في ذلك اليوم.

الشرطة

هذه الخطوة رفعت من أسهم رجال الشرطة داخل مواقع التواصل الاجتماعي, حيث أشاد المئات بهذه المبادرة التي تدل على حسن أخلاق رجل الشرطة السوداني, وأطلق عدد من الرواد بحسب ما نقل محرر موقع النيلين هاشتاق (هذه هي الشرطة التي نريدها).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


تعليق واحد

  1. وماذا عن الشرطة التى لاتزال تنهب المواطنين ! خذ على سبيل المثال فك لوحات العربات المبركنة سواءً كانت بها تصريح او غير ذلك! مع عدم وجود أصحابها بجاورها حتى لو كانت فى الطريق العام او على جانبه !
    تعطى لوحة عربيتك مقابل رشوة !
    منتهى التسلط والسرقة والفساد .
    لم تسقط بعد